آخر الأخبار :
مقتل مواطن بسبب التعذيب في سجون البحث الجنائي بصنعاء.. والتهمة ! رئيس الوزراء معين عبدالملك يكشف ماذا فعلته السعودية للعملة الوطنية "السعودي لإعمار اليمن" ينفذ مشروعات لتنمية القطاع السمكي باليمن الأمم المتحدة: إجلاء أكثر من 3 آلاف إثيوبي من اليمن خلال 2019 توضيح هام للراغبين في القدوم إلى ماليزيا من السفارة اليمنية هناك الكشف عن اسم ناشط شبابي اعتقلته قوات الامن في المكلا بحضرموت جندي سعودي ينقذ طفلة من أمام عربات عسكرية بـ السعودية.. وما حدث كان مفاجئا للجميع (شاهد) يحدث بصنعاء.. إعدام فتاة من قبل أهلها بعد نصف ساعة من إفراج الحوثيين عنها بعد اعتقالها لأكثر من عام، والسبب ! مادة قاتلة في أدوية مباعة بالصيدليات في اليمن "تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات الحزام الأمني تضبط حافلة تحمل مواد متفجرة في مدخل عدن الشرقي (صور)

قوات الحزام الأمني تضبط حافلة تحمل مواد متفجرة في مدخل عدن الشرقي (صور)

اخبار الساعة - عدن - مختار الفضلي   | بتاريخ : 05-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
ضبطت قوات الحزام الأمني في نقطة العلم المدخل الشرقي للعاصمة عدن مساء اليوم حافلة نقل ركاب "باص هايس" على متنها كميات من المواد شديدة الانفجار متنوعة مابين (تي ان تي، وسيفور، وذخائر، وبارود).
 
إضافة إلى شرائح اتصالات، واستمارات خاصة للالتحاق بتنظيم داعش الإرهابي.
 
وأفاد مصدر أمني أنه تم ضبط الحافلة أثناء وصولها إلى نقطة العلم وكان على متنها شخصين قادمين من محافظة البيضاء الشمالية عبر محافظة شبوة ابين وتريد الدخول الى العاصمة عدن.
 
وأضاف المصدر انه تبين من خلال التحقيقات الأولية والوثائق الموجودة أن الحافلة كانت في طريقها الى أيدي الجماعات الإرهابية لتصنيع المفخخات والقيام بعمليات انتحارية داخل عدن.
 
يذكر أن قوات الحزام الأمني قد ضبطت عمليات مشابهة في مداخل عدن الأشهر الماضية ويجري التحقيق حاليا مع المتهمين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1764