آخر الأخبار :
السعودي تركي آل الشيخ يعزي ويتقبل التعازي بـ «وفاته» أمير قطر يغيب عن القمة الخليجية ويكلف هذه الشخصية بديلاً عنه ! مقتل 3 من قيادات الحوثي في ظروف غامضة (تفاصيل) الوزير الجبواني يتحدث عن تصرفات للانتقالي ويطالب السعودية بتحديد خياراتها قبل ان تغرق في عدن خطأ قاتل يستبب بمقتل طفلة وإصابة بقية الأسرة الأرصاد يحذر من اقتراب منخفض جوي عنيف من سقطرى وتوقعات بوصوله خلال ساعات فقط ضبط إمرأة تقوم بأغرب وسيلة للتسول في الشيخ عثمان بعدن (صورة) الكشف عن تورط قيادي اخواني في عملية اغتيال قائد اللواء 35 مدرع بتعز (الاسم) نقابة الصحفيين تعلق على محاكمة الحوثي لعشرة صحفيين في صنعاء مقتل قيادي حوثي بارز في صعدة (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات الحزام الأمني تضبط حافلة تحمل مواد متفجرة في مدخل عدن الشرقي (صور)

قوات الحزام الأمني تضبط حافلة تحمل مواد متفجرة في مدخل عدن الشرقي (صور)

اخبار الساعة - عدن - مختار الفضلي   | بتاريخ : 05-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
ضبطت قوات الحزام الأمني في نقطة العلم المدخل الشرقي للعاصمة عدن مساء اليوم حافلة نقل ركاب "باص هايس" على متنها كميات من المواد شديدة الانفجار متنوعة مابين (تي ان تي، وسيفور، وذخائر، وبارود).
 
إضافة إلى شرائح اتصالات، واستمارات خاصة للالتحاق بتنظيم داعش الإرهابي.
 
وأفاد مصدر أمني أنه تم ضبط الحافلة أثناء وصولها إلى نقطة العلم وكان على متنها شخصين قادمين من محافظة البيضاء الشمالية عبر محافظة شبوة ابين وتريد الدخول الى العاصمة عدن.
 
وأضاف المصدر انه تبين من خلال التحقيقات الأولية والوثائق الموجودة أن الحافلة كانت في طريقها الى أيدي الجماعات الإرهابية لتصنيع المفخخات والقيام بعمليات انتحارية داخل عدن.
 
يذكر أن قوات الحزام الأمني قد ضبطت عمليات مشابهة في مداخل عدن الأشهر الماضية ويجري التحقيق حاليا مع المتهمين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1803