آخر الأخبار :
الإعلامي محمد العرب يكشف حقيقة انضمام لواء تابع للشرعية إلى جماعة الحوثي إعلامي إماراتي يعلق على تنكيس علم الإمارات في شبوة ويتوعد ! الحوثيون يشنون هجوم على مواقع القوات الجنوبية في جبهة قعطبة بالضالع من هو القيادي في القوات الحكومية الذي ظهر وهو يجلس على مقعد المجلس الانتقالي بعتق؟ ‏معلومة ستفاجئك لم تكن تعرفها عن محافظة شبوة عاجل: وزير خارجية إسرائيل يكشف عن هدف الضربات على دمشق أمس الحرس الثوري الإيراني: السعودية وصلت إلى طريق مسدود في اليمن «أمي لا تموتي».. جريمة قتل «أمينة بولوت» المصورة تهز تركيا الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب ! صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

إماراتي ينجو من حادث سير ليموت دهسًا بعد 10 دقائق في دبي (صور)

إماراتي ينجو من حادث سير ليموت دهسًا بعد 10 دقائق في دبي (صور)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
لقي إماراتي مصرعه في حادث سير أمس الأربعاء، وذلك بعد دقائق قليلة من إصابته في حادث آخر على شارع الإمارات في دبي.
 
وتوفي الإماراتي بعد أن اصطدمت سيارته بشاحنة ما أدى إلى إصابته بإصابات طفيفة، ولكن عندما كان خارج الطريق في انتظار الإسعاف، انحرفت مركبة عن مسارها ودهسته.
 
وقال العميد سيف مهير المزروعي مدير الإدارة العامة للمرور: “إن الحادث الأول وقع في الساعة الرابعة عصر أمس حين اصطدمت مركبة المواطن من طراز كامري بشاحنة تجاه الشارقة، ما أدى إلى إصابته بإصابات بسيطة، وتم نقله إلى خارج الطريق إلى جوار عمود إنارة في انتظار الإسعاف”.
 
وأضاف العميد المزروعي: “بعد 10 دقائق فقط وقع حادث آخر خلف الحادث الأول ما أدى إلى انحراف مركبة إلى خارج الطريق ودهست المواطن المصاب ما أدى إلى وفاته”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1882