آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

'إلى الأبد' تخلص من حسابك على فيسبوك.. إليك الطريقة



اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
تعطيل الحساب على فيسبوك خطوة تعد شائعة لدى كثير من مستخدمي هذا الموقع، خاصة أن هذه الخطوة تمنحهم فرصة التراجع عن ذلك عبر الدخول إلى الحساب مرة أخرى ليعود إلى العمل من جديد.
 
لكن الأمر يختلف إذا قررت أن تلغي حسابك على فيسبوك من خلال اتباع خطوات مختلفة عن التعطيل.
 
​فما الفرق بين التعطيل والإلغاء؟
 
تعطيل الحساب يعني أن صفحتك غير موجودة على الإنترنت، لكن معلوماتك لا تزال مخزنة على خادم خاص بالموقع، وفي حال رغبت في تشغيل حسابك مرة أخرى، يمكنك ذلك.
 
لكن قد يبدو أن قرار إلغاء حسابك على فيسبوك يحتاج إلى تفكير وقناعة تامة بأنك اتخذت القرار السليم الذي لا رجعة عنه لأن إلغاء الحساب لا يمنحك أي فرصة للتراجع واستعادته.
 
وفي حال قررت إلغاء حسابك على فيسبوك لا تنس أن بإمكانك الاحتفاظ بنسخة من معلومات حسابك المخزنة قبل إلغائه.
 
وكي تحتفظ بمعلوماتك قبل أن تلغي الحساب اتبع الخطوات التالية:
 
اضغط على المثلث الموجود في أعلى صفحة حسابك ناحية اليمين، ثم أضغط على "إعدادات"، وهناك ستجد رابطا بعنوان" تنزيل نسخة"، اضغط عليه لتنزيل كل أنشطتك على فيسبوك وحفظها لديك.
 
بعد أن ينتهي الموقع من التنزيل، تبدأ بالاستعداد لإلغاء الحساب عبر الضط على الرابط التالي:
 
https://www.facebook.com/help/delete_account
 
ثم سيظهر أمامك خيار "احذف حسابي"، بالضغط عليه فإنك ألغيت حسابك إلى الأبد ولا يمكنك التراجع عن هذا القرار.
 
ولكن عملية حذف كل ما قمت به على فيسبوك قد تستغرق عدة أسابيع، إضافة إلى أن بعض الرسائل المرسلة للأصدقاء ربما تظل مخزنة لديهم.
 
المصدر: صحيفة تلغراف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (13895) قراءة

Total time: 0.1405