آخر الأخبار :
الدولار في تصاعد.. تعرف على اسعار الصرف صباح الاحد 15 ديسمبر 2019م أسرة منفِّذ "هجوم فلوريدا": ابننا منضبط ويكره السهر.. وكان يستعد لحفل تخرجه بعد شهر شاهدها العالم تضرب عجوزًا ثم ماتت فجأة.. فما الذي حدث ! تحذير.. السجائر الإلكترونية تُسبب "انتفاخ الرئة" على الدائري.. شاهدت الشرطة الهندية هذا الفيديو فأوقفت السيارة وقائدها تعميم أمني (هام) صادر عن قوات الحزام الامني للشماليين الموجودين بعدن تصرف وردة فعل غير متوقع من طفل صدمت سيارة أمه! (فيديو) الداخلية السورية تعلن القبض على قاتل قريبتين للأسد ومصادر تكشف تفاصيل "جريمة القرداحة" (صور القاتل) السيسي يصعد المنصة ليحتضن الطفل "زين" صاحب القصة الملهمة ! (فيديو) أكبر طبيب يمني جراح بمنهاتن.. اختير كأفضل شخصية عربية في الولايات المتحدة لعام 2017م.. فمن هو؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

للمرة الثانية .. صحيفة سعودية تتهجم على المقيمين !!

للمرة الثانية .. صحيفة سعودية تتهجم على المقيمين !!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 للمرة الثانية تتقدم صحيفة سعودية بإتهامات تسئ للعمال الوافدة المتواجده على أراضي المملكة، فقد وجهت الصحيفة بعض الكلامات الساخرة للوافين بقولها إن بعض المقيمين العرب كشروا عن أنيابهم التي اعتادوا إخفاءها عن السعوديين امتعاضا من قرارات رسوم الإقامة للتابعين الجديدة التي فرضتها الحكومة السعودية مؤخرا.
 
 
 
فقد نشرت صحيفة “عكاظ” السعودية مقاله تحمل عنوان “مقيمون ورسوم تابعيهم.. التكشير يحجب كرمالك”، يوم الجمعة الماضي، قالت فيه “على العكس تماما مما تظهره ملامح بعضهم عند استقبال أول سعودي يدخل محالهم التجارية التي يعملون بها، وعلى النقيض أيضا من كلامهم المعسول المبتدئ “بـبص حضرتك”، ذلك في إشارة إلى اللهجة المصرية، ذلك بالإضافة لعدة عبارات أخرى رددتها الصحيفة فى إشارة لإهانة الوافدين.
 
كما نشرت الصحيفة عبر موقعها الإلكتروني عبارات عديدة موجه بشكل واضح للوافدين، مضيفا أن المملكة توفر لهؤلاء الوافدين كافة التسهيلات لإقامتهم على أراضيها، إضافة إلى عدم فرض الحكومة أية رسوم على الدخل أو على تحويلاتهم البنكية للخارج.
 
كما أن الأمر قد تطور بنشر السعوديين هشتاج يحمل عنوان “السعودية للسعوديين” ذلك الذي يشير إلى أن المملكة يجب أن يصبح خيراتها لأهليها، وطرد الوافدين منها، وإحلال السعوديين محل الوافدين فى وظائفها.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.179