آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اليمن: بهذه الطريقة سيتم صرف مرتبات الموظفين في المحافظات الخاضعة لسيطرة الحوثيين

اليمن: بهذه الطريقة سيتم صرف مرتبات الموظفين في المحافظات الخاضعة لسيطرة الحوثيين

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 08-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

قال سفير اليمن السابق لدى " سوريا " أنه تواصل مع رئيس الوزراء الدكتور " أحمد بن دغر " حول مسألة مرتبات وحقوق موظفي الدولة في كل محافظات البلاد.

 

وقال " عبدالوهاب طواف " في منشور بصفحته الرسمية على " فيسبوك " أن رئيس الوزراء أكد أن الحكومة فعلاً سلمت مرتبات جميع من هم  في المناطق المحررة من مدنيين وعسكريين كما تم الصرف لبعض العسكريين الذين جاءوا من جبهات القتال الحوثية، ولم يتم سؤالهم من أين جاؤا، ولا من أين هم .

 

وأكد " طواف " أن رئيس الوزراء وعد بإرسال المرتبات للمؤسسات المدنية كمرتبات لموظفيها في صنعاء وبقية المحافظات.

 

وأضاف " بن دغر " على لسان السفير " طوف " طالبنا قبل فترة مدراء المؤسسات هناك بالتواصل مع المالية والبنك المركزي في عدن .. لإستلام مخصصاتهم. وفعلاً إستجاب البعض منهم؛ والبعض أمتنع  خوفاً من الحوثيين.

 

 

وتابع " طواف " قوله " أمر رئيس الوزراء اليوم وزارة المالية بتشكيل  فريق متخصص من الوزارة لإستلام كشوفات الموظفين من المحافظات الخاضعة لسيطرة الحوثيين وتسهيل إرسال الأموال للموظفين عبر البريد أو عبر شركات الصرافة أو بنك التسليف الزراعي .

 

وأضاف " أن الحكومة اليمنية تأمل في تعاون مدراء المؤسسات في الإسراع بإرسال الكشوفات لشهر ديسمبر عام 2014 والتي سيتم الصرف بموجبها.

 

 

واختتم قائلاً " أن الأخبار التي يتم تداولها بإن هناك 200 مليار ريال ستصل من روسيا الى البنك المركزي بصنعاء غير صحيحة.

 

ووجه رئيس الوزراء في اجتماع اليوم وزير المالية بإرسال الأموال إلى كافة مؤسسات الدولة في جميع المحافظات والبدء في صرف المرتبات داعياً المليشيات الحوثية إلى السماح بوصول تلك الأموال إلى لجانها المختصة وعدم عرقلة صرف مرتبات الموظفين .

 

 

ولم يستبعد السفير " طواف " عرقلة الحوثيين لصرف المرتبات في المناطق الخاضعة لسيطرتهم قائلاً " بدوري أكدت لرئيس الحكومة أن الحوثي سيعمل على عرقلة وصول مرتبات وحقوق الموظفين إلى صنعاء وبقية المحافظات، لإستغلال معاناة وآنين وجوع وحاجة الناس والمتاجرة بها لأغراض سياسية لمليشياتهم. ولذا فواجب الجميع البحث عن حلول وطرق لإيصال مرتبات الموظفين إليهم بأي طريقة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0873