آخر الأخبار :
حادثة صادمة بصنعاء: شخص يقتل زوجته وابنه وسط الشارع وامام الناس (صورة) 19.8 مليون مصاب بكورونا حول العالم.. والوفيات 729 ألفًا فيديو مروع يظهر تساقط الصخور من قمم الجذم على سيارة في السعودية لقطات جوية تاريخية لأول مرة توثق فيضان سد مأرب باليمن بالفيديو.. يغرق امام الجميع ..وغزارة السيول جرفت الناس والمواشي وأغرقت الانفاق اليمن: اسعار الصرف صباح الاحد 9 اغسطس 2020م 100 وفاة وتضرر 30 ألف أسرة بسبب السيول وتدمير 43 بئرا وجرف مزارع وطرقات الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » السياسية » عربية

في واقعة صادمة: رجل أمن سعودي يتحرش جنسيًا بابنتيه وهكذا اعتدى عليهما

في واقعة صادمة: رجل أمن سعودي يتحرش جنسيًا بابنتيه وهكذا اعتدى عليهما

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-01-2017    | منذ: 4 سنوات مضت

أجبر رجل أمن متقاعد ابنتيه -22 عاماً و 18 عاماً- على الانصياع لرغباته الجنسية، فيما نقلت إحداهما إلى مستشفى محافظة العارضة العام؛ لتلقي العلاج اللازم لحالتها.

 

وتمكنت الجهات الأمنية بجازان بالإطاحة بالرجل وفقاً لما أوردت صحيفة “عاجل”، بعد أن أقدم على ضربهما بعصا غليظة، فتمكنت واحدة من الهروب واللجوء إلى جيرانها، فيما حَبَس الثانية في غرفة داخل المنزل، فتدخل الجيران واتصلوا بالإسعاف؛ لنقل الفتاة التي لجأت إليهم للمستشفى، بعد إصابتها بكسور ونزيف وجروح خطيرة.

 

وحاول والد الفتاتين منع فرق الإسعاف من تقديم اللازم لابنته بحسب الجيران الذين وقفوا أمامه وزجروه؛ ما مكن فرق الإسعاف من نقلها إلى المستشفى.

 

ونجحت لجنة مختصة من دار الحماية الاجتماعية التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان في تخليص شقيقتها من الحبس، وتسليمها لأحد أقاربها.

 

وكان والد الفتاتين أرسل تهديدات لابنتيه بقتلهما بسبب افتضاح أمره؛ ما مكن شرطة العارضة من تعقب الوالد، ونجحت في القبض عليه عقب 30 ساعة من البحث عنه بعد هروبه من منزله، وأودعته قسم شرطة العارضة لحين تحويله للجهات المختصة لاتخاذ اللازم حياله.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.13