آخر الأخبار :
تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب كروس يكشف سر خدعة هدفه التي قام بها في السعودية (فيديو) الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي على منطقة سكنية بمأرب قصة الفتاة العازبة التي اسعفت إلى مركز طبي أظهر أن نتيجة فحصها بأنها حامل وحاول اهلها قتلها المملكة تدعو مسلمي العالم للتريث قبل وضع أي خطط خاصة بالحج أو العمرة بسبب كورونا مقتل شيخ ورجل أعمال في اشتباكات اندلعت وسط صنعاء فيديو من صرواح يكشف شراسة المعارك واقتحام التباب ومواجهات مباشرة مع الحوثيين (شاهد) وفاة أكبر معمر يمني تزوج في حياته بـ 35 امرأة تسجيل 367 حالة وفاة جديدة بانجلترا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

في واقعة صادمة: رجل أمن سعودي يتحرش جنسيًا بابنتيه وهكذا اعتدى عليهما

في واقعة صادمة: رجل أمن سعودي يتحرش جنسيًا بابنتيه وهكذا اعتدى عليهما

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

أجبر رجل أمن متقاعد ابنتيه -22 عاماً و 18 عاماً- على الانصياع لرغباته الجنسية، فيما نقلت إحداهما إلى مستشفى محافظة العارضة العام؛ لتلقي العلاج اللازم لحالتها.

 

وتمكنت الجهات الأمنية بجازان بالإطاحة بالرجل وفقاً لما أوردت صحيفة “عاجل”، بعد أن أقدم على ضربهما بعصا غليظة، فتمكنت واحدة من الهروب واللجوء إلى جيرانها، فيما حَبَس الثانية في غرفة داخل المنزل، فتدخل الجيران واتصلوا بالإسعاف؛ لنقل الفتاة التي لجأت إليهم للمستشفى، بعد إصابتها بكسور ونزيف وجروح خطيرة.

 

وحاول والد الفتاتين منع فرق الإسعاف من تقديم اللازم لابنته بحسب الجيران الذين وقفوا أمامه وزجروه؛ ما مكن فرق الإسعاف من نقلها إلى المستشفى.

 

ونجحت لجنة مختصة من دار الحماية الاجتماعية التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان في تخليص شقيقتها من الحبس، وتسليمها لأحد أقاربها.

 

وكان والد الفتاتين أرسل تهديدات لابنتيه بقتلهما بسبب افتضاح أمره؛ ما مكن شرطة العارضة من تعقب الوالد، ونجحت في القبض عليه عقب 30 ساعة من البحث عنه بعد هروبه من منزله، وأودعته قسم شرطة العارضة لحين تحويله للجهات المختصة لاتخاذ اللازم حياله.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1567