آخر الأخبار :
لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي اول تصريح من باكريت بشأن ما حدث في المهرة ويكشف عن اتفاق الصين تعلن ارتفاع ضحايا كورونا ليتجاوز الـ 2000 أول تصريح رسمي من التحالف العربي حول احداث المهرة أب يمني يجلد إبنه بقضبان حديدية بعد تقييده ! ظهور طائرة برمائية جديدة في سماء روسيا بعد أحداث أمس .. الرئيس هادي يتحرك ويرفع السماعة ويتصل تلفونياً بهذه الجهة ! وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة اعتراف طارق السويدان بشأن التغيير في الخليج ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح ..

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

في واقعة صادمة: رجل أمن سعودي يتحرش جنسيًا بابنتيه وهكذا اعتدى عليهما

في واقعة صادمة: رجل أمن سعودي يتحرش جنسيًا بابنتيه وهكذا اعتدى عليهما

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

أجبر رجل أمن متقاعد ابنتيه -22 عاماً و 18 عاماً- على الانصياع لرغباته الجنسية، فيما نقلت إحداهما إلى مستشفى محافظة العارضة العام؛ لتلقي العلاج اللازم لحالتها.

 

وتمكنت الجهات الأمنية بجازان بالإطاحة بالرجل وفقاً لما أوردت صحيفة “عاجل”، بعد أن أقدم على ضربهما بعصا غليظة، فتمكنت واحدة من الهروب واللجوء إلى جيرانها، فيما حَبَس الثانية في غرفة داخل المنزل، فتدخل الجيران واتصلوا بالإسعاف؛ لنقل الفتاة التي لجأت إليهم للمستشفى، بعد إصابتها بكسور ونزيف وجروح خطيرة.

 

وحاول والد الفتاتين منع فرق الإسعاف من تقديم اللازم لابنته بحسب الجيران الذين وقفوا أمامه وزجروه؛ ما مكن فرق الإسعاف من نقلها إلى المستشفى.

 

ونجحت لجنة مختصة من دار الحماية الاجتماعية التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان في تخليص شقيقتها من الحبس، وتسليمها لأحد أقاربها.

 

وكان والد الفتاتين أرسل تهديدات لابنتيه بقتلهما بسبب افتضاح أمره؛ ما مكن شرطة العارضة من تعقب الوالد، ونجحت في القبض عليه عقب 30 ساعة من البحث عنه بعد هروبه من منزله، وأودعته قسم شرطة العارضة لحين تحويله للجهات المختصة لاتخاذ اللازم حياله.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4072