آخر الأخبار :
فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به ! بعد اعلان ارسال مدمرات عسكرية.. جماعة الحوثي ترضخ وتفرج عن السفن المخطوفة وفد إسرائيلي يزور قطر.. لهذا السبب ! (صورة) بنك التضامن يشارك في معرض رواد أعمال شو. عاجل: الإعلان عن تخفيضيات في خدمة الانترنت بصنعاء آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م شاهد بث مباشرة مباراة اليمن وسنغافورة ضمن تصفيات كاس العالم 2022 وكاس اسيا 19-11-2019 بعد اختطاف الحوثيين لاحدى سفنهم.. كوريا الجنوبية ترسل مدمرة إلى سواحل الحديدة ووزير دفاعها إلى الرياض

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

في واقعة صادمة: رجل أمن سعودي يتحرش جنسيًا بابنتيه وهكذا اعتدى عليهما

في واقعة صادمة: رجل أمن سعودي يتحرش جنسيًا بابنتيه وهكذا اعتدى عليهما

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

أجبر رجل أمن متقاعد ابنتيه -22 عاماً و 18 عاماً- على الانصياع لرغباته الجنسية، فيما نقلت إحداهما إلى مستشفى محافظة العارضة العام؛ لتلقي العلاج اللازم لحالتها.

 

وتمكنت الجهات الأمنية بجازان بالإطاحة بالرجل وفقاً لما أوردت صحيفة “عاجل”، بعد أن أقدم على ضربهما بعصا غليظة، فتمكنت واحدة من الهروب واللجوء إلى جيرانها، فيما حَبَس الثانية في غرفة داخل المنزل، فتدخل الجيران واتصلوا بالإسعاف؛ لنقل الفتاة التي لجأت إليهم للمستشفى، بعد إصابتها بكسور ونزيف وجروح خطيرة.

 

وحاول والد الفتاتين منع فرق الإسعاف من تقديم اللازم لابنته بحسب الجيران الذين وقفوا أمامه وزجروه؛ ما مكن فرق الإسعاف من نقلها إلى المستشفى.

 

ونجحت لجنة مختصة من دار الحماية الاجتماعية التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان في تخليص شقيقتها من الحبس، وتسليمها لأحد أقاربها.

 

وكان والد الفتاتين أرسل تهديدات لابنتيه بقتلهما بسبب افتضاح أمره؛ ما مكن شرطة العارضة من تعقب الوالد، ونجحت في القبض عليه عقب 30 ساعة من البحث عنه بعد هروبه من منزله، وأودعته قسم شرطة العارضة لحين تحويله للجهات المختصة لاتخاذ اللازم حياله.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.13