آخر الأخبار :
السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم بالصور.. 200 مركبة في تصادم مروع والضحايا بالعشرات هددت بكارثة.. أشعة ليزر "غادرة" تحرق عين طيار في السماء ماتوا جميعا بالمنزل.. مأساة أسرة صينية قتلها "كورونا" علماء: الجوز يكافح سرطان الثدي وتخفيض ارتفاع ضغط الدم والالتهابات الأولى للنقل تحتفل بمناسبة مرور أربع سنوات من تأسيسها بتكريم موظفيها وتوزيع جوائز لعملائها البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحذير سعودي غير مسبوق للقيادة والحكومة الشرعية في اليمن

 تحذير سعودي غير مسبوق للقيادة والحكومة الشرعية في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
طالب الخبير العسكري السعودي العميد "ابراهيم آل مرعي" القيادة والحكومة الشرعية بإنجاز استحقاق الحسم العسكري معتبرا انه لم يعد هناك عذر لتاخير الحسم بعد امتلاك الحكومة الإمكانيات العسكرية والدعم التسليحي واللوجستي من قبل قوات التحالف العربي .
 
وحذر آل مرعي في تصريحات لقناة "سكاي نيوز عربية "الحكومة من التهاون في حسم معركة تحرير الساحل الغربي منوها الی قوات الجيش اليمني التي تنفذ حملة عسكرية حالية لتحرير الساحل العربي تتميز بكونها مدربة ومتمرسة وتمتلك أحدث الأسلحة والتجهيزات العسكرية .
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8740) قراءة

Total time: 0.1757