آخر الأخبار :
حقيقة زيادة اسعار الطيران الداخلي في المملكة أول تعليق من الفريق صغير بن عزيز على مقتل نجله وابن اخيه وعدد من مرافقيه في مأرب في توتر جديد.. واشنطن ترسل قاذفتين فوق بحر الصين الجنوبي قطر والكويت ارقام جديدة لكورونا خلال الساعات الاخيرة ليبيا: أنباء عن استهداف الجيش الليبي سفينة تركية قبالة راس لانوف وفاة المهندس "قايد الحزمي" متأثراً باصابته بكورونا في صنعاء هاني بن بريك يتهم الاصلاح باغتيال نجل بن عزيز (النص) وكالة: حصيلة وفيات كورونا حول العالم تتجاوز الـ 350 الف شخص الصحة البريطانية تعلن رسمياً استخدام عقار للتعافي من فيروس كورونا وبلجيكا وفرنسا توقفان كلوروكوين المملكة: عضو في هيئة كبار العلماء يجيز الصلاة في المنزل لمن خشي على نفسه وغيره

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مصادر: إصابة العميد تركي بعد ساعات من تعيينه قائدا للواء الثالث حزم خلفا للعميد عمر الصبيحي

مصادر: إصابة العميد تركي بعد ساعات من تعيينه قائدا للواء الثالث حزم خلفا للعميد عمر الصبيحي

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 09-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أفادت مصادر ميدانية أن قائد اللواء الثالث حزم الذي تم تعيينه قبل ساعات خلفاً للعميد عمر الصبيحي، قد تعرض للإصابة، اليوم الاحد، في المعارك المستمرة في جبهة ذوباب وكهبوب.
 
وبحسب المصادر فقد أصيب العميد احمد عبدالله تركي وقتل عدد من مرافقيه في مواجهات مع مسلحي الحوثي والجيش الموالي لهم.
 
وجاءت إصابة العميد تركي بعد ساعات من تعيينه قائدا للواء الثالث حزم خلفا للعميد عمر الصبيحي الذي قتل أمس السبت في معارك ذوباب وكهبوب.
 
وتحدثت مصادر إعلامية موالية لجماعة الحوثي أنهم تمكنوا من صد هجوم كبير شنه الجيش الموالي لهادي على موقع القرون الخمسة بمنطقة كهبوب، وهي المنطقة التي شهدت أمس الاول معارك عنيفة وقتل في قائد اللواء الثالث حزم، العميد عمر الصبيحي وعدد من مرافقيه، كما تحدثت عن خسائر جسيمة في صفوف المهاجمين.
 
وأعلنت مصادر إعلامية تابعة للجماعة ان قوات الجيش المواليه لهم تمكنت من الوصول إلى الموقع الذي قتل فيه العميد الصبيحي وقامت بنقل جثته إلى خارج المنطقة، بعد محاولات حثيثة للموالين للتحالف من الوصول إلى الجثة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1649