آخر الأخبار :
المجلس الانتقالي يكشف عن مفاجأة ويطالب بتوحيد الشرعية أسعار النفط ترتفع بنحو 15 % إطلاق أسرع معيار للشبكة اللاسلكية Wi-Fi 6 رسميًا هيثم شاكر في أول ظهور له يتحدث عن إصابته بالسرطان وشائعة إدمانه المخدرات (فيديو) اندلاع اشتباكات بالقرب من مطار صنعاء غداً.. منتخب ناشئي اليمن يواجه بوتان في افتتاح التصفيات الآسيوية البرهان يكشف عن شرط وحيد لسحب القوات السودانية من اليمن ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. وهذا ما سنقوم به الآن ! الكشف عن 13 ألف انتهاك بحق النساء ارتكبها الحوثيون خلال عام واحد وفاة زوج في اب بعد ارتكاب زوجته بحقه جريمة بشعة واحرقته حيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصادر: إصابة العميد تركي بعد ساعات من تعيينه قائدا للواء الثالث حزم خلفا للعميد عمر الصبيحي

مصادر: إصابة العميد تركي بعد ساعات من تعيينه قائدا للواء الثالث حزم خلفا للعميد عمر الصبيحي

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 09-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أفادت مصادر ميدانية أن قائد اللواء الثالث حزم الذي تم تعيينه قبل ساعات خلفاً للعميد عمر الصبيحي، قد تعرض للإصابة، اليوم الاحد، في المعارك المستمرة في جبهة ذوباب وكهبوب.
 
وبحسب المصادر فقد أصيب العميد احمد عبدالله تركي وقتل عدد من مرافقيه في مواجهات مع مسلحي الحوثي والجيش الموالي لهم.
 
وجاءت إصابة العميد تركي بعد ساعات من تعيينه قائدا للواء الثالث حزم خلفا للعميد عمر الصبيحي الذي قتل أمس السبت في معارك ذوباب وكهبوب.
 
وتحدثت مصادر إعلامية موالية لجماعة الحوثي أنهم تمكنوا من صد هجوم كبير شنه الجيش الموالي لهادي على موقع القرون الخمسة بمنطقة كهبوب، وهي المنطقة التي شهدت أمس الاول معارك عنيفة وقتل في قائد اللواء الثالث حزم، العميد عمر الصبيحي وعدد من مرافقيه، كما تحدثت عن خسائر جسيمة في صفوف المهاجمين.
 
وأعلنت مصادر إعلامية تابعة للجماعة ان قوات الجيش المواليه لهم تمكنت من الوصول إلى الموقع الذي قتل فيه العميد الصبيحي وقامت بنقل جثته إلى خارج المنطقة، بعد محاولات حثيثة للموالين للتحالف من الوصول إلى الجثة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1829