آخر الأخبار :
مقتل قائد محور البيضاء الحوثي وعدد من مرافقيه بغارة جوية (الاسم + الصورة) خالد بن سلمان سنتحمل المسؤولية ونواجه التحديات برأس مرفوع شاهد هدف المنتخب اليمني الذي ابكى الحارس القطري (فيديو) تعرف على السيرة الذاتية لمحافظ البنك المركزي اليمني الدكتور «أحمد عُبيد الفضلي» مضاربة عنيفة في حي النسيم بـ الرياض بين مقيمين (شاهد) تعرف على الخيارات العسكرية الأمريكية الخمسة لمواجهة إيران بعد هجمات "أرامكو"! تعليق ساخر من خطيب الساحات "فؤاد الحميري" على إقالة حافظ معياد.. وكيف رد عليه بن لزرق! شاهد كيف علق بحاح على قرار تعيين محافظ جديد للبنك المركزي منتخب ناشئي اليمن يتعادل أمام قطر بهدف لمثله ضمن تصفيات كأس امم اسيا اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الجمعة 20 سبتبمر 2019م

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

فيسبوك يطلق خدمة إعلانات أثناء بث مقاطع الفيديو.. و55% للناشرين

فيسبوك يطلق خدمة إعلانات أثناء بث مقاطع الفيديو.. و55% للناشرين

اخبار الساعة - بي بي سي   | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
علمت بي بي سي أن شركة فيسبوك، التي تدير الموقع الاجتماعي الشهير، ستجرب خاصية إعلانات في "منتصف عرض مقاطع الفيديو" التي تظهر على الشاشة بعد بدء تشغيل الفيديو بالفعل.

وقالت إيليني مارولي وهي محللة لدى شركة "آي اتش اس ماركت" إن الإعلانات على الأرجح ستظهر في فيسبوك أولا على مقاطع فيديو يبثها ناشرون متخصصون.

وعارضت فيسبوك حتى الآن السماح بالإعلانات التي تسبق بدء عرض ملفات الفيديو.

وسيحصل الناشرون على 55 في المئة من إيرادات مبيعات الإعلانات في منتصف الفيديو، حسبما أفاد موقع "ريكود" لأخبار التكنولوجيا.

ورفضت فيسبوك التعليق على هذه الأنباء.

وقالت إيليني مارولي المحللة في مجال التكنولوجيا إن "المعلنين يحرصون بشكل خاص على (خدمة) إعلانات الفيديو".

وأضافت: "إذا أراد فيسبوك هذه الدولارات (الإيرادات) من الإعلانات المصورة، فإنه يجب عليه الاستثمار أكثر في الفيديو".

وقالت مارولي في تصريح لبي بي سي إنها لا تعتقد بأن هذا النوع من الإعلانات سيكون بالضرورة مزعجا للمستخدمين الذين يشاهدون مقطع فيديو على فيسبوك، لكنها أشارت إلى أن الأمر متروك للشبكة الاجتماعية الشهيرة لتقرر على سبيل المثال إذا كان المحتوى المنشور (لإعلان الفيديو) سيبقى موجزا ولمدة زمنية أقل من الإعلانات التلفزيونية التقليدية.

وأعربت عن اعتقادها بأن فيسبوك في كل الأحوال حريص على زيادة الإيرادات التي يمكنه تحصيلها من المحتوى المصور الذي يُبث على الموقع.

وكان فيسبوك أقر العام الماضي بأنه بالغ في تقدير الإحصائيات الخاصة بمشاهدة بعض مقاطع الفيديو بنسبة وصلت إلى نحو 80 في المئة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12042) قراءة

Total time: 0.173