آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مواقف تُنشر لأول مرة تكشف طريقة تعامل الملك سلمان بحزم مع أفراد العائلة الحاكمة

مواقف تُنشر لأول مرة تكشف طريقة تعامل الملك سلمان بحزم مع أفراد العائلة الحاكمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
روت الأميرة الجوهرة بنت فيصل بن تركي آل سعود، ابنة أخت خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، عن مواقف توضح طريقة تعامله مع أفراد العائلة الحاكمة.
 
 
 
وذكرت الأميرة الجوهرة، في مقابلة إذاعية، موقفا حينما تعرضت إحدى سيارات بنات إخوانه لحادث مع ضابط، حيث تم فرض غرامة على سائق الأميرة بقيمة 12 ألف ريال، إلا أنها رفضت دفعها قائلة إن الخطأ كان من الضابط، ليتدخل خادم الحرمين شخصيا، حينما كان أميرا للرياض، ويخبرها أنها ستدفع التعويض حتى لو كان الضابط مخطئا، لئلا يقال إن أحدا من العائلة المالكة أخطأ وعفونا عنه.
 
كما ذكرت الأمير الجوهرة موقفا آخر، حينما كان خادم الحرمين ينام مرافقا للملك فهد في المستشفى أثناء مرض الأخير حتى وفاته، حيث سمع ضجيجا ذات مرة أسفل المستشفى في حدود الساعة الواحدة ليلا.
 
فنزل ليرى مشاجرة بين عدة أشخاص، ومن بين المتشاجرين أفراد من العائلة الحاكمة، حيث قالت: “والله للحين أذكرها، مسك أولاد العائلة وأعطى كل واحد منهم كف وأخذهم كلهم للسجن وقال اقعدوا في السجن زيكم زي غيركم”
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3377