آخر الأخبار :
مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط !

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

مشروع المساعدات النقدية للفئات الاشد ضعفاً - المنتدى الانساني اليمن

مشروع المساعدات النقدية للفئات الاشد ضعفاً - المنتدى الانساني اليمن

اخبار الساعة - مواهب العبسي   | بتاريخ : 12-01-2017    | منذ: 4 سنوات مضت

 

 التخفيف من معاناه النازحين والعائدين الي ديارهم بعد النزوح عامة والاسر الاشد ضعفا علي وجة التحديد

دشن يوم الاحد الموافق 8/يناير 2017م  المنتدى الانساني اليمني مشروع المساعدات النقدية للاسر النازحة الاشد احتياجا في محافظات تعز واب  وذلك بالتعاون مع صندوق الدعم الانساني التابع للامم المتحدة عبر بنك الامل للتمويل الاصغر 
حيث يستهدف المشروع تقديم المساعدة النقدية الشهرية لعدد 760 اسرة في محافظتين بواقع 380 اسرة في كل محافظة علي مستوى ثلاث مديريات في كل محافظة حيث بوفر المشروع دعما نقديا لكل اسرة من الاسر المستهدفة يستمر مابين 3-اشهر وفقا لحالة كل اسرة يتم توظيف تلك المساعدات النقدية لتلبية احتياجات الاسرة من مستلزمات الماوى او الادوية الاساسية او الملابس ومستلزمات تاهيل المنزل الحالي او نفقات الايجار لتخفيف جزء من معاناة الفئات الاشد تضررا .
ياتي هذا المشروع في اطار مجموعة متكاملة من المشاريع الانسانية التي ينفذها المنتدى الانساني اليمني في عدد من المحافظات اليمنية بهدف التخفيف من معاناه الاسر الاشد تضررا خلال المرحلة الحالية من تاريخ اليمن .
 
المصدر : المنتدى الانساني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0532