آخر الأخبار :
نبته متوفرة في متناولك يومياً لها 10 فوائد أبرزها تحسين القدرة الجنسية (تعرف عليها) مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

اختتام مشروع المساعدات النقدية للفئات الاشد ضعفاً – المنتدى الانساني اليمن

اختتام مشروع المساعدات النقدية للفئات الاشد ضعفاً – المنتدى الانساني اليمن

اخبار الساعة - مواهب العبسي   | بتاريخ : 12-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

اختتام مشروع المساعدات النقدية للفئات الاشد ضعفاً – المنتدى الانساني اليمن

اختتمت يومنا هذا الاربعاء الموافق 11/يناير/2017 توزيع المساعدات النقدية للفئات الاشد ضعفاً والذي يتم تنفيذه في اطار مشروع المساعدات النقدية للفئات الاشد احتياجاً في كل من محافظة (تعز – اب ).

حيث تم استهدف المشروع ثلاث مديريات في كل محافظة لعدد (380) حاله لمحافظة تعز على مستوى ثلاث مديريات (التعزية – صبر الموادم – حيفان ) والذي بدا التوزيع فيه بتاريخ 9/يناير/2017 و(380) حاله لمحافظة اب على مستوى ثلاث مديريات (الظهار – جبله – ذي السفال ) اجمالي (760) للمحافظتين  (تعز – اب )حيث بداء التوزيع فيه بتاريخ 8/يناير/2017 م لمحافظة اب و 9/يناير/2017 لمحافظة تعز ولقد استمر التوزيع لثلاث ايام متتالية لكل محافظة.

يستمر المشروع مابين 3-اشهر وفقا لحالة كل اسرة يتم توظيف تلك المساعدات النقدية لتلبية احتياجات الاسرة من مستلزمات الماوى او الادوية الاساسية او الملابس ومستلزمات تاهيل المنزل الحالي او نفقات الايجار لتخفيف جزء من معاناة الفئات الاشد تضررا

ياتي هذا المشروع في اطار مجموعة متكاملة من المشاريع الانسانية التي ينفذها المنتدى الانساني اليمني في عدد من المحافظات اليمنية بهدف التخفيف من معاناه الاسر الاشد تضررا خلال المرحلة الحالية من تاريخ اليمن.

المصدر : المنتدى الانساني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (21114) قراءة

Total time: 0.2388