آخر الأخبار :
مقتل قائد محور البيضاء الحوثي وعدد من مرافقيه بغارة جوية (الاسم + الصورة) خالد بن سلمان سنتحمل المسؤولية ونواجه التحديات برأس مرفوع شاهد هدف المنتخب اليمني الذي ابكى الحارس القطري (فيديو) تعرف على السيرة الذاتية لمحافظ البنك المركزي اليمني الدكتور «أحمد عُبيد الفضلي» مضاربة عنيفة في حي النسيم بـ الرياض بين مقيمين (شاهد) تعرف على الخيارات العسكرية الأمريكية الخمسة لمواجهة إيران بعد هجمات "أرامكو"! تعليق ساخر من خطيب الساحات "فؤاد الحميري" على إقالة حافظ معياد.. وكيف رد عليه بن لزرق! شاهد كيف علق بحاح على قرار تعيين محافظ جديد للبنك المركزي منتخب ناشئي اليمن يتعادل أمام قطر بهدف لمثله ضمن تصفيات كأس امم اسيا اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الجمعة 20 سبتبمر 2019م

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

شخص واحد فقط.. لن تستطيع حظره من حسابك على فيسبوك (صور)

شخص واحد فقط.. لن تستطيع حظره من حسابك على فيسبوك (صور)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 13-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
يمكنك إزالة بعض الأصدقاء والأقارب أو أي شخص من حسابك على فيسبوك، بمن فيهم رئيس الولايات المتحدة الأميركية، لكن هناك شخص واحد لن تنجح مهما حاولت في إزالته من حسابك.
 
تعددت المحاولات التي قام بها "فيسبوكيون" بعضهم تجمعهم "علاقة صداقة" بمؤسس الموقع الأزرق مارك زوكربيرغ، والبعض الآخر يتابعون فقط نشاطه وتدويناته اليومية، وجرب الكثير منهم "حظره" ولم ينجحوا في ذلك.
 
وفي كل مرة، يتلقى من جرب "حظر" مؤسس الموقع الرسالة ذاتها: "يمكنك حظر هذا الحساب في حالة واحدة فقط، إذا قام بشيء يتنافى مع القوانين المنظمة للموقع".
 
ونقل بعض المعجبين بمارك زوكربيرغ الشكوى إلى موقع تويتر، وقال بعضهم إنهم تعرضوا "للتضيق" حتى أثناء الحديث عن ذلك، وعلل موقع فيسبوك سبب "الحصانة" التي يتمتع بها مؤسسه بالقول: "ليس ذلك بسبب كونه المدير المؤسس للموقع، بل بسبب المحاولات الكثيرة لحظره من طرف عدد من المنتسبين للموقع، ولمواجهة ذلك تم تزويد حسابه بخاصية مميزة، تمنع المنتسبين من حظره "، حسب ما ذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية.
 
وسبق لموقع "ميشابل" المتخصص في التكنولوجيا، أن وجه رسالة استفسار إلى موقع فيسبوك، وتلقى هذا الرد:
 
"إنها خاصية عامة، تمنح للحسابات التي تتعرض بكثرة لمحاولة حظر، والغاية منها حماية أصحاب هذه الحسابات من هذه الحملات الممنهجة، ونحن نعمل على تحسين أنظمتنا في المستقبل".
 
غير أن الكثير من الذين جربوا "حظر" حساب مارك زوكربيرغ أكدوا أن مجرد الحديث عن ذلك، عرضهم "للتضيق"، ويمكن للمنتسبين للموقع حظر حساب زوجة زوكربيرغ، بريسليا تشان، أو أي أحد من الموجودين على هرم الموقع. وحده المؤسس من يتمتع بالحصانة ضد "الحظر".
 
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13484) قراءة

Total time: 0.164