آخر الأخبار :
شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات ! خلل في "واتساب" يضرب ملايين المشتركين تحليل روسي.. القرار يتّخذ اليوم: هل يبدأ ترامب الحرب ضد إيران ترامب يتحدث عن "الخيار النهائي" ضد إيران مؤتمر إب يهدد الحوثيين ويدين التعيينات خارج القانون وإقصاء أبناء المحافظة ويطالب بتغيير وزراء مؤتمريين طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

السعودية تمنح مخالفي نظام الاقامة على اراضيها ميزة جديدة (تعرف عليها)

السعودية تمنح مخالفي نظام الاقامة على اراضيها ميزة جديدة (تعرف عليها)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
قالت صحيفة محلية أن المديرية العامة للجوازات ستبدأ اعتباراً من اليوم الأحد منح مخالفي أنظمة الإقامة والعمل مهلة 3 أشهر للمغادرة، مع إعفائهم من نظام بصمة “مُرَحل”.
وأشارت المصادر إلى أن ذلك يأتي ضمن المرحلة الثانية من حملة الجوازات الوطنية الشاملة للتعقب، التي تشتمل على 3 مراحل، انتهت المرحلة الأولى منها، وستنطلق المرحلة الثانية لمدة 90 يوماً، على أن تبدأ المرحلة الثالثة يوم 17 رجب المقبل وفقاً لصحيفة “الوطن”.
وبيّنت المصادر أن المرحلة الثالثة ستتمثل في القبض على المخالفين، الذين لا يستفيدون من المرحلة الثانية، التي ستبدأ غداً، لافتة إلى أن المرحلة الثانية تشمل جميع المقيمين المخالفين، وأنه بإمكانهم مراجعة مكاتب العمل؛ لإنهاء إجراءاتهم، ومن ثم مراجعة الجوازات لمنحهم تأشيرة الخروج النهائي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6569) قراءة

Total time: 0.1868