آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

شخص يدفن أبوة بعد عدة أيام من وفاته لتكون هذه المفاجئة (فيديو + صور)

شخص يدفن أبوة بعد عدة أيام من وفاته لتكون هذه المفاجئة (فيديو + صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية خبرا يفيد بعودة مسن صينى من الموت أثناء إجراءات دفنه فى إحدى قرى مقاطعة "سيتشوان"، وكان قد مر على وفاته بضعة أيام قبل عودته المفاجئة.

 وقال نجل المسن الصينى إن والده الذى يبلغ من العمر 75 عاما عانى من مرض سرطان المرىء، ليغادر الحياة قبل أيام بعد معاناة مع المرض، مضيفا أن أعضاء الأسرة بدأوا فى التوافد على المنزل.

 وأضاف الابن الذى يدعى "هوان مينشوان" أن الوالد وضع داخل نعش استعدادا لمراسم الدفن والتعازى، لكنه لاحظ أثناء مباشرة المراسم تحرك غطاء النعش قليلا، ومع محاولة إعادة الغطاء واجه "مينشوان" صعوبة فى الأمر، ليكتشف أن والده كان يقاوم محاولاته بكلا يديه، بعد مواصلته الدق على الغطاء فى محاولة للخروج من النعش.

هرع أعضاء الأسرة لتحريك الغطاء ليصدموا بعودة والدهم إلى الحياة، حيث نظر إليهم مندهشا ثم قال "ماذا يحدث؟!". وقال "مينشوان" إن والده فى حالة مستقرة حاليا بعد عودته إلى المنزل، وتبدو مؤشراته الحيوية بخير حيث تمكن من الحديث مع أعضاء أسرته، وذاكرته لا تعانى من أى خلل.

نجل المسن الصينى (يمين) أثناء تحدثه مع وسائل الإعلام عن ملابسات عودة والده من الموت

[نجل المسن الصينى (يمين) أثناء تحدثه مع وسائل الإعلام عن ملابسات عودة والده من الموت]

النعش الذى وضع بداخل المسن استعدادا لدفنه

[النعش الذى وضع بداخل المسن استعدادا لدفنه]

شاهد الفيديو  عبر نافذتنا المباشرة ادناه:

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0539