أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

فيديو مفاجئ يكشف الدولة العربية التي قتلت الرئيس معمر القذافي!

أقدم د. عبدالرحيم علي، على عرض مقطع فيديو للرئيس الروسي فلاديمير بوتين والذي أكد من خلاله تورط جون ماكين فى قتل القذافي، كما كشف التوجهات المشتركة في المنطقة نفسها. 
 


وخلال الفيديو، قال بوتين: "إن جون ماكين حارب سابقاً في فيتنام، ويده ملطخة بدماء مواطنين مسالمين كثيرين أبرياء، وأنه لا يستطيع أن يعيش بدون مثل هذه المناظر التي شاهدناها عندما سحلوا القذافي، وأعتقد أنه تمتع بذلك، هل هذه هي الديمقراطية، ومن قام بذلك؟".
 


كما عرض علي مقطع فيديو عرضته فضائية "روسيا اليوم"، وخلاله، قامت سفينة تجسس "روسية" بتسجيل مكالمة بين حمد بن جاسم، والقائد العسكري القطري الموجود على أرض ليبيا لكي ينفذ مهمته، وهي قتل معمر القذافي وعدم تسليمه حياً.
 


ولعبت القوات القطرية التي شاركت في الحرب على ليبيا دوراً أساسياً في التخلص من القذافي، بحسب ما أكده تقرير فضائية روسيا اليوم.
 


وبالنسبة للصحيفة الروسية التي أذاعت نص التسجيل، فقد استندت على معلومات جمعتها سفينة تجسس روسية كانت ترابط قبالة السواحل الليبية، حيث تمكنت السفينة من تسجيل مكالمة أجراها قائد القوات القطرية الموجود في ليبيا مع أمير قطر شخصياً حمد بن جاسم، حيث قال قائد القوات القطرية لأمير قطر إنه أجهز على القذافي، وأثنى أمير قطر على الضابط ووعده بمكافأة مجزية.

شاهد :

 

 

المصدر : متابعات

Total time: 0.0661