آخر الأخبار :
وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية ! تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو واشنطن تعلن انسحابها رسميا من منظمة الصحة العالمية نجاة عبدالعزيز جباري من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة في مأرب (تفاصيل) آخر اسعار ارتفاع صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاربعاء 8 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

يمني ينشر دستوراً "منزلياً" لعائلته، ويكتسح مواقع التواصل الاجتماعي (صورة)

يمني ينشر دستوراً "منزلياً" لعائلته، ويكتسح مواقع التواصل الاجتماعي (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
تداول ناشطون على منصات التواصل صورة لـ "دستور" منزلي صممه أحد الآباء اليمنيين لعائلته، على أن يقوم الأبناء بتطبيقه والالتزام بما ورد فيه. 
 
ويظهر هذا الدستور الأسري المصغر مجموعة من التعليمات والقوانين المتدرجة، والتي ركزت على تقويم سلوك الأفراد فيما بينهم، وما يتوجب عليهم تجاه أبيهم وأمهم، وكذا ما يتعلق بالمحافظة على ما في المنزل من ممتلكات. 
 
ولقي الدستور المنزلي تفاعلاً واسعاً على المواقع الاجتماعية، حيث أبدى الكثيرون إعجابهم بالفكرة المبتكرة والطريقة الراقية التي تعامل بها هذا الأب مع أفراد أسرته ورأى كثيرون بأن هذا الدستور يجب أن يكون في كل البيوت وأن يطبقه الجميع .
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1039