آخر الأخبار :
تغريدة للرئيس الجزائري عن رياض محرز تشعل المواقع تعرف على فيروس كورونا الجديد: ما أعراضه وكيف تقي نفسك منه؟ عاجل: الإعلان عن ثامن دولة عربية وصلها فيروس كورونا عاجل: تطورات مفاجئة بشأن الاحوال الجوية في السعودية.. وصدور قرارات مختلفة (تفاصيل) امريكا : الوضع حول فيروس "كورونا" في إيطاليا وإيران مقلق جدا جدا وواشنطن قلقة ! واشنطن تفرض عقوبات على 13 كيانا وشخصية بالصين والعراق وروسيا وتركيا بتهمة دعم برنامج إيران الصاروخي عاجل: تعليق الدراسة يوم غدٍ الأربعاء في عدة مدن السعودية.. والسبب؟ صورة تكشف سبب وفاة الرئيس المصري السابق حسني مبارك رسالة من العكيمي إلى العميد طارق صالح (وهذا ما جاء فيها ! ) اشتباكات بالرصاص بين مغترب يمني في امريكا ومسلحين هاجموا محله ووقوع اصابات (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تصريحات جديدة لرئيس الوزراء في حكومة هادي "بن دغر" بشأن عدن (النص)

تصريحات جديدة لرئيس الوزراء في حكومة هادي "بن دغر" بشأن عدن (النص)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 18-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

نشر رئيس الوزراء في حكومة الرئيس هادي الدكتور احمد عبيد بن دغر منشورات قبل قليل على تويتر قال فيها إن الامن في مدينة عدن تحسن مقارنة بالعام الماضي.

وقال بن دغر بحسب ما نشره في حسابه على تويتر: 

الأوضاع تحسنت كثيراً في عدن على كافة المستويات مقارنة بعام مضى الحكومة عملت على تطبيع الحياة وعودة بعض الخدمات مثل الكهرباء المياه والصحة

واستقبل بن دغر اليوم في عدن رئيس اللجنة الأمنية لمكتب الأمن والسلامة للأمم_المتحدة في اليمن جوهانس جيكوب، كما استقبل  المنسقة الأمنية لمكاتب الامم_المتحدة ومديرة مكتب المفوضية الساميه لشؤون اللاجئين، بالاضافة إلى المنسق الامني ومدير مكتب الأمن و السلامة للأمم_المتحدة عدن فيكتور كوبيان.

وقال بن دغر: نثمن الجهود التي قامت بها منظمات الامم_المتحدة في دعم الاعمال الانسانية والإغاثية في اليمن وستقدم الحكومة كافة التسهيلات لجميع المنظمات، مضيفاً أنه ستحظى منظمات الامم_المتحدة بدعم لفتح مكاتبها الرئيسة في العاصمة المؤقتة #عدن التي تعرضت لدمار كبير جراء الحرب التي شنتها #مليشيا_الانقلاب

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.7357