آخر الأخبار :
نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رئيس الاستخبارات الباكستانية يكشف مصير الحرب في اليمن

رئيس الاستخبارات الباكستانية يكشف مصير الحرب في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
قال القائد السابق للجيش الباكستاني رئيس الاستخبارات الباكستانية السابق أن التحالف السعودي الذي أعلن محمد بن سلمان تشكليه مؤخرا تحت ممسى “التحالف الإسلامي للحرب على الإرهاب” والذي يقود حاليا الحرب على اليمن سيكون مصيره الفشل.
 
وقال في لقاء مع شبكة (بارس تودي) إن القائد العسكري الباكستاني راحيل شريف ارتكب خطأً كبيراً، وذلك في إشارة الى قبول تعيينه كقائد للتحالف السعودي، موضحاً ان الفشل وعدم الانتصار في هذه الحرب سيدحر سمعة الجنرال شريف” فيما اعتبره مراقبون سياسيون اشارة واثقة من هذا القائد بأن الحرب التي يقودها النظام السعودي حاليا على اليمن ستنتهي بهزيمة النظام السعودي.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6989) قراءة

Total time: 0.1806