آخر الأخبار :
أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019م في محلات الذهب بصنعاء وعدن السياسي «محمد جميح» يكشف ماذا يحدث في الجنوب ! آخر أسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 20 اغسطس 2019م. أحد اقرباء طفلة أبها العائدة يكشف تفاصيل ليلة عصيبة قضتها في جبل مظلم طفل يؤم المصلين بصوت عذب جميل في أحد مساجد السعودية الانتقالي يحاول اكمال سيطرته على زنجبار ابين.. ويحاصر معسكرين عاجل: الطيران يعاود تحليقه بأجواء صنعاء ويقصف من جديد.. والتحالف يكشف عن الاهداف عاجل: الحزام الامني في أبين يحسم المعركة مع القوات الخاصة لصالحه اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة) قوات من الحزام تحاصر مقر قوات الأمن الخاصة في ابين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رئيس الاستخبارات الباكستانية يكشف مصير الحرب في اليمن

رئيس الاستخبارات الباكستانية يكشف مصير الحرب في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
قال القائد السابق للجيش الباكستاني رئيس الاستخبارات الباكستانية السابق أن التحالف السعودي الذي أعلن محمد بن سلمان تشكليه مؤخرا تحت ممسى “التحالف الإسلامي للحرب على الإرهاب” والذي يقود حاليا الحرب على اليمن سيكون مصيره الفشل.
 
وقال في لقاء مع شبكة (بارس تودي) إن القائد العسكري الباكستاني راحيل شريف ارتكب خطأً كبيراً، وذلك في إشارة الى قبول تعيينه كقائد للتحالف السعودي، موضحاً ان الفشل وعدم الانتصار في هذه الحرب سيدحر سمعة الجنرال شريف” فيما اعتبره مراقبون سياسيون اشارة واثقة من هذا القائد بأن الحرب التي يقودها النظام السعودي حاليا على اليمن ستنتهي بهزيمة النظام السعودي.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6897) قراءة

Total time: 0.3338