آخر الأخبار :
احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل) اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعء وعدن السبت 4 يوليو 2020م الحكومة اليمنية تطالب مجلس الأمن بعقد جلسة لبحث قضية خزان النفط صافر (تفاصيل) حالة الطقس على المملكة خلال الساعات القادمة الريال الإيراني يسجل انهيارا تاريخيا جديدا في معاملات اليوم في السوق السوداء اندلاع مواجهات عنيفة في تعز وتبادل قصف مدفعي إعلان هام من شركة النفط اليمنية بصنعاء .. هذا ما حدث اليوم !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

رئيس الاستخبارات الباكستانية يكشف مصير الحرب في اليمن

رئيس الاستخبارات الباكستانية يكشف مصير الحرب في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
قال القائد السابق للجيش الباكستاني رئيس الاستخبارات الباكستانية السابق أن التحالف السعودي الذي أعلن محمد بن سلمان تشكليه مؤخرا تحت ممسى “التحالف الإسلامي للحرب على الإرهاب” والذي يقود حاليا الحرب على اليمن سيكون مصيره الفشل.
 
وقال في لقاء مع شبكة (بارس تودي) إن القائد العسكري الباكستاني راحيل شريف ارتكب خطأً كبيراً، وذلك في إشارة الى قبول تعيينه كقائد للتحالف السعودي، موضحاً ان الفشل وعدم الانتصار في هذه الحرب سيدحر سمعة الجنرال شريف” فيما اعتبره مراقبون سياسيون اشارة واثقة من هذا القائد بأن الحرب التي يقودها النظام السعودي حاليا على اليمن ستنتهي بهزيمة النظام السعودي.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0502