آخر الأخبار :
مقتل قائد محور البيضاء الحوثي وعدد من مرافقيه بغارة جوية (الاسم + الصورة) خالد بن سلمان سنتحمل المسؤولية ونواجه التحديات برأس مرفوع شاهد هدف المنتخب اليمني الذي ابكى الحارس القطري (فيديو) تعرف على السيرة الذاتية لمحافظ البنك المركزي اليمني الدكتور «أحمد عُبيد الفضلي» مضاربة عنيفة في حي النسيم بـ الرياض بين مقيمين (شاهد) تعرف على الخيارات العسكرية الأمريكية الخمسة لمواجهة إيران بعد هجمات "أرامكو"! تعليق ساخر من خطيب الساحات "فؤاد الحميري" على إقالة حافظ معياد.. وكيف رد عليه بن لزرق! شاهد كيف علق بحاح على قرار تعيين محافظ جديد للبنك المركزي منتخب ناشئي اليمن يتعادل أمام قطر بهدف لمثله ضمن تصفيات كأس امم اسيا اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الجمعة 20 سبتبمر 2019م

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سعودية استغلت جمالها وذكائها.. فتاة بجدة تحصل على أطقم ألماس بـ5 ملايين ريال بالاحتيال

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
استطاعت فتاة أن تحتال على محل شهير للمجوهرات بحي الخالدية بجدة وتحصل منه على أطقم ألماس بقيمة 5 مليون ريال.
واستغلت الفتاة وافر جمالها وذكائها للحصول على المجوهرات، وذلك عن طريق ادعائها بأنها ابنة رجل أعمال شهير وفقًا لـ “المسار”.
وطلبت الفتاة من صاحب المحل أن يرسل لها صور أطقم من الألماس عبر تطبيق “واتساب”، واختارت عدة أطقم تقدر قيمتها بمبلغ 5 مليون ريال.
وأوهمت الفتاة صاحب المحل بأنها قامت بتحويل قيمة المجوهرات والألماس عن طريق حوالة بنكية أرسلت صورة منها عبر تطبيق “الواتس” لأحد العاملين بالمعرض، وقامت عقب ذلك بإرسال مندوب عنها لاستلام أطقم الألماس، واستغلت في ذلك إجازة عيد الأضحى، حيث تغلق البنوك لعدة أيام ليكتشف مسؤولو الشركة عدم إيداع الحوالة في حساب الشركة.
وقدم صاحب المحل بلاغًا رسميًّا عما تعرّض له من نصب واحتيال، وجمع فريق البحث والتحري كامل المعلومات للقبض على الفتاة ووالدتها، والتي اتهمت بالتستر على ابنتها، حيث جرى إيداعهما سجن بريمان بجدة تمهيدًا لإحالتهما إلى الجهات القضائية.
وأدانت المحكمة الجزائية  الفتاة وعاقبتها بالسجن عامًا، و100 جلدة، وسجن أمها 5 أشهر و60 جلدة للتستر عليها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1508