آخر الأخبار :
الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين خبر صادم من منظمة الصحة العالمية بشأن قوة فيروس كورونا

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سعودية استغلت جمالها وذكائها.. فتاة بجدة تحصل على أطقم ألماس بـ5 ملايين ريال بالاحتيال

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
استطاعت فتاة أن تحتال على محل شهير للمجوهرات بحي الخالدية بجدة وتحصل منه على أطقم ألماس بقيمة 5 مليون ريال.
واستغلت الفتاة وافر جمالها وذكائها للحصول على المجوهرات، وذلك عن طريق ادعائها بأنها ابنة رجل أعمال شهير وفقًا لـ “المسار”.
وطلبت الفتاة من صاحب المحل أن يرسل لها صور أطقم من الألماس عبر تطبيق “واتساب”، واختارت عدة أطقم تقدر قيمتها بمبلغ 5 مليون ريال.
وأوهمت الفتاة صاحب المحل بأنها قامت بتحويل قيمة المجوهرات والألماس عن طريق حوالة بنكية أرسلت صورة منها عبر تطبيق “الواتس” لأحد العاملين بالمعرض، وقامت عقب ذلك بإرسال مندوب عنها لاستلام أطقم الألماس، واستغلت في ذلك إجازة عيد الأضحى، حيث تغلق البنوك لعدة أيام ليكتشف مسؤولو الشركة عدم إيداع الحوالة في حساب الشركة.
وقدم صاحب المحل بلاغًا رسميًّا عما تعرّض له من نصب واحتيال، وجمع فريق البحث والتحري كامل المعلومات للقبض على الفتاة ووالدتها، والتي اتهمت بالتستر على ابنتها، حيث جرى إيداعهما سجن بريمان بجدة تمهيدًا لإحالتهما إلى الجهات القضائية.
وأدانت المحكمة الجزائية  الفتاة وعاقبتها بالسجن عامًا، و100 جلدة، وسجن أمها 5 أشهر و60 جلدة للتستر عليها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0778