آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سعودية استغلت جمالها وذكائها.. فتاة بجدة تحصل على أطقم ألماس بـ5 ملايين ريال بالاحتيال

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
استطاعت فتاة أن تحتال على محل شهير للمجوهرات بحي الخالدية بجدة وتحصل منه على أطقم ألماس بقيمة 5 مليون ريال.
واستغلت الفتاة وافر جمالها وذكائها للحصول على المجوهرات، وذلك عن طريق ادعائها بأنها ابنة رجل أعمال شهير وفقًا لـ “المسار”.
وطلبت الفتاة من صاحب المحل أن يرسل لها صور أطقم من الألماس عبر تطبيق “واتساب”، واختارت عدة أطقم تقدر قيمتها بمبلغ 5 مليون ريال.
وأوهمت الفتاة صاحب المحل بأنها قامت بتحويل قيمة المجوهرات والألماس عن طريق حوالة بنكية أرسلت صورة منها عبر تطبيق “الواتس” لأحد العاملين بالمعرض، وقامت عقب ذلك بإرسال مندوب عنها لاستلام أطقم الألماس، واستغلت في ذلك إجازة عيد الأضحى، حيث تغلق البنوك لعدة أيام ليكتشف مسؤولو الشركة عدم إيداع الحوالة في حساب الشركة.
وقدم صاحب المحل بلاغًا رسميًّا عما تعرّض له من نصب واحتيال، وجمع فريق البحث والتحري كامل المعلومات للقبض على الفتاة ووالدتها، والتي اتهمت بالتستر على ابنتها، حيث جرى إيداعهما سجن بريمان بجدة تمهيدًا لإحالتهما إلى الجهات القضائية.
وأدانت المحكمة الجزائية  الفتاة وعاقبتها بالسجن عامًا، و100 جلدة، وسجن أمها 5 أشهر و60 جلدة للتستر عليها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1551