آخر الأخبار :
قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي اغتيال قيادي حوثي ثاني رفيع في صنعاء (الاسم) متحدث الانتقالي يكشف ما حدث اليوم في عدن وينفي انسحابهم وزارة الداخلية تصدر قرار صادم لأبناء عدن قوات الانتقالي تعتقل ضابط وجنود من الحماية الرئاسية في عدن الحوثيون يعينون سفيرا لهم في إيران (الاسم) وزير الطاقة السعودي يعلن استهداف حقل الشيبة النفطي بطائرات مسيرة ويكشف حجم الخسائر عاجل: اشتباكات عنيفة بالبوازيك والاسلحة الرشاشة بصنعاء (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سعودية استغلت جمالها وذكائها.. فتاة بجدة تحصل على أطقم ألماس بـ5 ملايين ريال بالاحتيال

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
استطاعت فتاة أن تحتال على محل شهير للمجوهرات بحي الخالدية بجدة وتحصل منه على أطقم ألماس بقيمة 5 مليون ريال.
واستغلت الفتاة وافر جمالها وذكائها للحصول على المجوهرات، وذلك عن طريق ادعائها بأنها ابنة رجل أعمال شهير وفقًا لـ “المسار”.
وطلبت الفتاة من صاحب المحل أن يرسل لها صور أطقم من الألماس عبر تطبيق “واتساب”، واختارت عدة أطقم تقدر قيمتها بمبلغ 5 مليون ريال.
وأوهمت الفتاة صاحب المحل بأنها قامت بتحويل قيمة المجوهرات والألماس عن طريق حوالة بنكية أرسلت صورة منها عبر تطبيق “الواتس” لأحد العاملين بالمعرض، وقامت عقب ذلك بإرسال مندوب عنها لاستلام أطقم الألماس، واستغلت في ذلك إجازة عيد الأضحى، حيث تغلق البنوك لعدة أيام ليكتشف مسؤولو الشركة عدم إيداع الحوالة في حساب الشركة.
وقدم صاحب المحل بلاغًا رسميًّا عما تعرّض له من نصب واحتيال، وجمع فريق البحث والتحري كامل المعلومات للقبض على الفتاة ووالدتها، والتي اتهمت بالتستر على ابنتها، حيث جرى إيداعهما سجن بريمان بجدة تمهيدًا لإحالتهما إلى الجهات القضائية.
وأدانت المحكمة الجزائية  الفتاة وعاقبتها بالسجن عامًا، و100 جلدة، وسجن أمها 5 أشهر و60 جلدة للتستر عليها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.173