آخر الأخبار :
آيفون الجديد ونوت 10 بلس.. أيهما أفضل؟ (مقارنة) أزمة سيولة تعود مجدداً وتعصف مناطق سيطرة الحوثيين مَن ارتفع ومَن انخفض؟ .. رويترز تكشف تداعيات هجومَ أرامكو على سوق العملة هل ضلت طريقها؟.. ما علاقة الطائرة التي حامت فوق قصر أمير الكويت بهجوم "أرامكو"؟ البيت الابيض ينشر صورا للأقمار الصناعية تظهر الأضرار التي لحقت بمصفاتي أرامكو السعودية (شاهد) الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

رد ناري من مقدم برامج رياضية يشعل جدلًا واسعًا في السعودية والكويت (فيديو)

رد ناري من مقدم برامج رياضية يشعل جدلًا واسعًا في السعودية والكويت (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أشعل الإعلامي الرياضي السعودي وليد الفراج، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن رد بقوة على انتقادات لاذعة وجهها له الإعلامي الرياضي الكويتي جعفر محمد دشتي، ليعود السجال بين عشاق الرياضة في البلدين على أشده حول القضية المثيرة للجدل.
 
وقال الفراج مفتتحًا أحدث حلقة من برنامجه “أكشن يا دوري” على قناة “إم بي سي أكشن” موجهًا كلامه للإعلامي الكويتي جعفر محمد دشتي: “أنت مالك قيمة.. وكلامك يليق بالديوانيات..أستطيع أن أرد عليك بأسلوبك لكن لا يجوز هذا على قناة وأمام جمهور.. أنت فاكرها قناة في قم (مدينة إيرانية) حاول تكون عروبيا”.
 
وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والكويت تداولًا لافتًا لرد الفراج الناري، والذي تحول إلى سجال وحرب كلامية بين عدد من عشاق وجماهير الرياضة في السعودية والكويت.
 
وعلى موقع “تويتر” تحول الوسم ” #دشتي_الصغير” إلى ساحة لتبادل الاتهامات والانتقادات بين الطرفين، فبينما دافع بعض المغردين عن الفراج وأعجبوا برده، اتهمه آخرون بـ”الخروج عن القضية، وإعطائها منحى طائفيا”.
 
وكتب المغرد السعودي عبدالله بن سعيد ‏منتقدًا مواطنه الفراج ومعبرًا عن الجدل الدائر: “من حسن إسلام المرء تركه مالا يعنيه، مالك ومال الكرة الكويتية، وفاحت ريحتكم وطولة اللسان والعنصرية ودشتي وزرع الفتن عيب”.
 

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20791) قراءة

Total time: 0.162