آخر الأخبار :
الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده ! تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة تركي آل الشيخ يغرد للسعوديين والمصريين.. حتى لو الصحة مش تمام.. توقعوا هذا الأمر ! بكين تحذر من سرعة تفشي فيروس "كورونا" وحصيلة الوفيات ترتفع إلى 9 الكويت.. القبض على زوجين نشرا فيديو غير أخلاقي.. والدافع غريب بالفيديو: سائق دبابة يرتكب خطأً مروعاً في عرض عسكري بعد الارتفاع المخيف للدولار.. صدور أول تعميم هام صادر من جمعية الصرافين اليمنيين (النص)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

دافع عن المقيمين اليمنيين إعلامي سعودي: لولا الوافدين معظمكم ما يعرف يقرأ ولا يكتب ولا يعرف ربه (فيديو)

دافع عن المقيمين اليمنيين إعلامي سعودي: لولا الوافدين معظمكم ما يعرف يقرأ ولا يكتب ولا يعرف ربه (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

أشعل الإعلامي السعودي سعد التويم جدلاً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشره مقطع فيديو على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي سناب شات وهو يمتدح الوافدين.

وظهر التويم في مقطع فيديو وهو يمتدح الوافدين قائلاً:” لولا الوافدين معظمكم ما يعرف يقرأ ولا يكتب ولا يعرف ربه”. 

وقال إنه عايش سابقاً تصرفات عنصرية من السعوديين تجاه الوافدين، وبينها حوادث وقعت داخل مساجد الرياض.

وانتقد التويم بشدة الاشاعات التي تنتشر من حين لآخر في السعودية وتستهدف المقيمين اليمنيين والسوريين داخل المملكة محذراً متدواليها بانهم سيلقون جزائهم عند الله.

واتهم التويم السعوديين بالعنصرية على كل المستويات قائلاً إنها عنصرية لا تقتصر على العرق أو الجنسية مثل غالبية شعوب العالم، بل تشمل كثيرا من الجوانب بما فيها القبيلة والانتماء لها والتفاخر بها.

وتسببت آراء التويم التي جرى تداولها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في جدل واسع داخل المملكة، وسط انقسام كبير بين فريقين، يؤيد الأول آراء التويم واستفتاءه، فيما ينتقد الفريق الآخر ذلك الرأي ويرفض تلك الاتهامات.


يذكر أن سعد التويم هو إعلامي سعودي معروف باهتمامه بقطاع العقارات، وأحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، قد أجرى استفتاءً عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر والذي يتابعه فيه نحو 150 ألف حساب.

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.195