آخر الأخبار :
المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل) معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة شركة جونسون اند جونسون تسحب بودرة الأطفال من الأسواق مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع مسلحون يقتحمون جامعة تعز واعضاء هيئة التدريس تنفذ وقفة احتجاجية وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة بعد مظاهرات غاضبة في لبنان.. الحريري يعلن عن حزمة إصلاحات جديدة (تعرف عليها) تفاصيل المعركة التي دارت اليوم في أبين بين الانتقالي والشرعية.. ومن هو الطرف المسيطر؟ الخوداني يعلق على تصريح الحوثيين بالتحقيق في الافراج عن المتهمين بتفجير النهدين تعرف على أسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن عصر الاثنين 21 اكتوبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

دافع عن المقيمين اليمنيين إعلامي سعودي: لولا الوافدين معظمكم ما يعرف يقرأ ولا يكتب ولا يعرف ربه (فيديو)

دافع عن المقيمين اليمنيين إعلامي سعودي: لولا الوافدين معظمكم ما يعرف يقرأ ولا يكتب ولا يعرف ربه (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

أشعل الإعلامي السعودي سعد التويم جدلاً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشره مقطع فيديو على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي سناب شات وهو يمتدح الوافدين.

وظهر التويم في مقطع فيديو وهو يمتدح الوافدين قائلاً:” لولا الوافدين معظمكم ما يعرف يقرأ ولا يكتب ولا يعرف ربه”. 

وقال إنه عايش سابقاً تصرفات عنصرية من السعوديين تجاه الوافدين، وبينها حوادث وقعت داخل مساجد الرياض.

وانتقد التويم بشدة الاشاعات التي تنتشر من حين لآخر في السعودية وتستهدف المقيمين اليمنيين والسوريين داخل المملكة محذراً متدواليها بانهم سيلقون جزائهم عند الله.

واتهم التويم السعوديين بالعنصرية على كل المستويات قائلاً إنها عنصرية لا تقتصر على العرق أو الجنسية مثل غالبية شعوب العالم، بل تشمل كثيرا من الجوانب بما فيها القبيلة والانتماء لها والتفاخر بها.

وتسببت آراء التويم التي جرى تداولها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في جدل واسع داخل المملكة، وسط انقسام كبير بين فريقين، يؤيد الأول آراء التويم واستفتاءه، فيما ينتقد الفريق الآخر ذلك الرأي ويرفض تلك الاتهامات.


يذكر أن سعد التويم هو إعلامي سعودي معروف باهتمامه بقطاع العقارات، وأحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، قد أجرى استفتاءً عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر والذي يتابعه فيه نحو 150 ألف حساب.

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1759