آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

اغرب هدية قدمتها عروسة سعودية لزوجها بعد الأسبوع الأول من الزفاف تعرف على التفاصيل

اغرب هدية قدمتها عروسة سعودية لزوجها بعد الأسبوع الأول من الزفاف تعرف على التفاصيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

نشرت العديد من الصحف السعودية المحلية، واقعة نبيلة خاصة بزوجين سعوديين، لتشير من خلال تلك  الواقعة لمدى الحب المتبادل بين الزوجين وذلك بتقدمها لزوجها هدية فريدة من نوعها.

فأوضحت التفاصيل أن الزوج ظل يعاني من المرض لإصابته بالفشل الكلوي فظل يعاني من الغسيل الكلوي ولمدة ستة سنوات، الأمر الذي جعله يفقد خلالها وظيفته وذلك لمواعيد الغسيل الكلوي التي تخالف مع موعيد عمله اليومي، ذلك بالإضافة للمعانة المادية والصحية التي يواجها.

فجاءت هدية عروسته بتبرعها بالكيلة لزوجها، فقد قررت العروسة ان تنهي معانات زوجها المرضية بعد ست سنوات عجاف بالتبرع بكليتها بعدما قامت بكافة الفحوصات الطبية الازمه وقامت بإجراء العملية مع زوجها في أحد مستشفيات جدة التخصصي.

وأوضح مصدر صحة أن العروسين بصحة جيدة وقد غادروا المستشفى وهم بصحة جيدة الأن.

 

المصدر : مصر فايف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5107) قراءة

Total time: 0.1671