آخر الأخبار :
اسر سرية للحوثيين بكامل عتادها في هذه الجبهة ! التحالف والشرعية يردان على مقتل قائد اللواء 310 بقتل قائد حوثي كبير (الاسم) اخر اخبار كورونا واحصائيات الاصابات والوفيات بالعديد من الدول سقوط قذائف داخل سجن النساء في تعز ومقتل عدد من النزيلات القبض على يمني في السعودية قام بنشر هذا الفيديو، ويقول الوضع في خطر ! المملكة تسجل اكثر من 200 حالة اصابة جديدة بكورونا و 5 وفيات (احصائية) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 5 ابريل 2020م شاهد.. لحظة خطف عامل محطة وقود في بيش وإركابه السيارة بالقوة الجبرية تفاصيل السائق الباكستاني الذي اثار الرعب في منفذ شحن وتم اغلاقه بعد اشتباهه بالكورونا انفجار في شارع جمال بتعز امام بنك التضامن يسفر عن اصابة 3 مواطنين

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

فيديو.. ليندسي لوهان تروي قصتها مع الإسلام ومن أرشدها إليه

فيديو.. ليندسي لوهان تروي قصتها مع الإسلام ومن أرشدها إليه

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 19-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
تداولت وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت خلال الأيام القليلة الماضية أخبارا عديدة عن الممثلة الأمريكية الشهيرة "ليندسي لوهان" وحقيقة اعتناقها الدين الإسلامي. 
 
وفي خطوة مفاجئة نشرت الممثلة الشهيرة مقطع فيديو روت من خلاله قصتها مع الإسلام، وكيف كان صديقها السعودي الجنسية الفضل في تعريفها حقيقة الاسلام بعد أن أهداها نسخة من القرآن الكريم.
 
وقالت لوهان "صديقي السعودي المقيم في لندن أعطاني نسخة من القرآن الكريم، وأخذتها معي إلى نيويورك، وكان هذا بمثابة باب مفتوح للتعلم، خاصة أشياء روحية وهذه طبيعة شخصيتي".
 
وأضافت: "كنت ممسكة بنسخة القرآن وأنا أسير في الشارع، فهاجموني في أمريكا وقالوا إني إنسانة سيئة.. وهذا فقط لأني أحمل القرآن".
 
وأوضحت "سعدت عند العودة إلى لندن، لأني أصبحت مهددة في بلدي.. الناس عاملوني معاملة سيئة، لأن هذا معتقدي وهذا ما آمنت به".
 
وأكدت الممثلة الأمريكية الشهيرة "الآن أستطيع تخيل ما يقع للمسلمين كل يوم.. فهمت ما يقع لهم من اضطهاد.. فقد مررت بنفس التجربة".
 
كانت الممثلة الأمريكية قد حذفت كافة صورها من حساب "إنستغرام"، وتغيير لغة سيرتها الذاتية من الإنجليزية إلى العربية.
 
وكتبت الممثلة - البالغة من العمر 30 عاماً - قبل أيام عبارة "السلام عليكم" في سيرتها الذاتية، بعد حذف كافة صورها. 
 
واعتبر متابعوها ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أن ما قامت به لوهان تعبير عن تحولها للإسلام.. بحسب تعبيرهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0742