أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ساعة الحرب تقترب من الصفر في صعدة، وآلاف السلفيين ينتظرون فتاوي علمائهم بعد رجوعهم من الحج للجهاد ضد الحوثيين

- خاص

اقتربت ساعة الحرب من الصفر خاصة بعد ان هاجم الحوثيون مركز دار الحديث بدماج من جميع الجهات مساء اليوم الثلاثاء لكنهم تفاجئوا بصمود السلفيين في مواقعهم وبمقاومة باسلة من من تطوعوا للدفاع عن دار الحديث في صعدة حتى آخر رمق.

يضم  مركز دار الحديث بدماج العديد من الطلاب من مختلف دول العالم، كما يوجد فيهم امريكيون وبريطانيون وفرنسيون تركوا بلدانهم وهاجروا الى هناك من اجل طلب العلم الشرعي والتعلم في هذا المركز الذي تجوب سمعته مختلف دول العالم.

واليوم غادر اكثر من 10 باصات محملة بالطلاب السلفيين من محافظة الضالع الذين تطوعوا ايضا للجهاد سبيل الله من اجل دفع العدو كما افتى بذلك علماء السلفيين وعلى رأسهم الشيخ/ يحيى الحجوري والشيخ/ ربيع بن هادي المدخلي بأن قتال الحوثيين جهاداُ في سبيل الله ووصفهم بالرافضة بسبب كرههم وحقدهم على الصحابة، كما دعا الشيخ ربيع المدخلي الى وجوب نصرتهم ودعمهم بالمال والنفس.

كما افاد عدد من الطلاب في مركز دار الحديث في منطقة معبر محافظة ذمار عن انتظارهم لعودة الشيخ المحدث/ محمد الإمام من الحج في السعودية وانتظار فتواه بالـ"الجهاد في سبيل الله ضد الحوثيين" وأنهم على أهبة الإستعداد للانطلاق الى صعدة اذا دقت ساعة الصفر.

وكان الحوثييون قد طالبوا مرارا بخروج الطلاب الأجانب من مركز دار الحديث بدماج خوفا من أن يتحرك الغرب وامريكا جراء وقوع قتلى وجرحى من رعاياهم هناك إلا انهم فضلوا الوقوف بجانب اخوانهم في صعدة والدفاع عن مركز دار الحديث ولو كلفهم ذلك حياتهم.

ويراهن الحوثيين على نجاحهم في هذه المعركة بفضل الدعم المادي والعسكري الذي بحوزتهم جراء دعم شيعة ايران لهم والوقوف الى جانبهم وايضا تمترسهم على القتال من خلال ستة حروب خاضوها ضد النظام ولم يفلح النظام في التغلب عليهم.

تعليقات الزوار
1)
احمد -   بتاريخ: 15-11-2011    
لواجتمع من في السماءومن في الارض علىان يقهروااولياءالله فلن يستطيعوا لان الله غالب علىامره فاعتبروايااولياءالشيطان
2)
محايد -   بتاريخ: 15-11-2011    
سبحان الله هل أصبح الجهاد بحسب الهوى والمزاج؟؟
حاربوا الجهاد في مشارق الأرض ومغاربها بحجة ولي الأمر والراية والقدرة الخ!!!!
ثم لما هوجموا تبخرت الشروط وصارت هباء منثورا وصار حصار دماج يستدعي الجهاد في سبيل الله فهل دماج أغلى من الغراق و غزة وأفغانستان و مشارق الأرض ومغاربها التي تحتاج الجهاد حقا وصدقا؟؟؟؟
مالكم كيف تحكمون!!!!!!!!!!!!!!!
3)
بطل مأرب -   بتاريخ: 15-11-2011    
فوقم ياحمران العيون قد هي مذيوبة
4)
علي -   بتاريخ: 21-11-2011    
بسم الله الرحمن الرحيم
اين الااعلام اليمني الرسمي والمعرضه مما يجري في دماج اليسو يمنيين ام انهم ليسو تبع معرضه ولا تبع النظام
5)
خليل -   بتاريخ: 22-11-2011    
الجهاد فريضة عين وقال الرسول الله وحديثعلى الروافض. خير قتيل قتلوة وشر قتالى قتلهم في اديم السماء وحديث رواة مسلم في صحيحة ولا بد لكم اخواني الجهاد في اليمن ودماج احسن من القراق وافغانستان لماذا اقةللك الانة ولي اللامر معنا ولم نتقل الدولة حتى يبغو علينا
6)
الحبشي السلفي الغيور على السن -   بتاريخ: 26-11-2011    
الحمد الله رب العالمين والصلاة والسلام على رسوله الامين
اعلموا ايها الناس انا جهاد الرافضة قربة الى الله لانهم ماعظمواللةفي قلوبهم حق تعظيم فهم الذين يسبون عائشة ام المؤمنين (رضي الله عنها) ويطعنون في عرضهابعد ان براها الله من تلك الفرية التي تناقلها اولئك المنافقون في عهد رسول الله صلى الله علية وسلم وكذلك يطعنون في عدالة جبريل الامين ويتهمونه بالخيانه زعمن منهم بان الرساله كانت لعلي(رض الله عن
7)
ابو خالـــــــــــــــــــــــ -   بتاريخ: 28-11-2011    
الحمدلله وحده وبعد فاني الوم الاعلام اليمني اشد اللوم بسبب صمته المطبق عم يحدث لأولياء الله في صعدة أناس تركوا الدنيا وباعوها واشتروا الاخرة بطلب العلم يتعرضون لأبشع جريمة الحصار الموت البطيء والاعلام اليمني ساكت ولا ينبس بكلمة اليسوا يمنيون؟؟؟؟؟ ولكن وان تخلى عنهم الجميع فالله مولاهم ورسوله والمؤمنون وابشروا يا اهل السنة بالنصر العزيز من الله وان تخلى عنكم من تخلى لا حول ولاقوة الا بالله

Total time: 0.0577