آخر الأخبار :
احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين خبر صادم من منظمة الصحة العالمية بشأن قوة فيروس كورونا تطبيق جديد من "فيسبوك" لاستقطاب المستخدمين روسيا تكشف عن عقار جديد لعلاج كورونا ونتائجه 90% "آبل" تتعرض للنهب أثناء الاحتجاجات على مقتل فلويد في مدينة مينيابوليس الأميركية وقفة احتجاجية للعالقين اليمنيين في مصر اختراع آلة لغسل النقود تقضي على خطر انتقال كورونا في 3 ثوانٍ الجمعية الفلكية: هذا ما سيحدث يوم الجمعة القادمة بإذن الله !

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ضاحي خلفان يهاجم داعيه اسلامي ويصفة " بـــأخبل " وسهامه تصيب السلطان أردوغان

ضاحي خلفان يهاجم داعيه اسلامي ويصفة " بـــأخبل " وسهامه تصيب السلطان أردوغان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
هاجم الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، الداعية الإسلامي، طارق السويدان، الذي يعتبر أحد وجوه جماعة الإخوان المسلمين في الخليج، واصفا إياه بأنه "كوم آخر." وانه يمثل حالة من " الخبل"
 
وقال  ضاحي خلفان من خلال منصة  " تويتر" ، لتصرع الداعية الكويتي  السويدان الذي سوق الاحلام للشباب الخليجي والعربي بـ " الخبل " ، كما وجه خلفان " سهامه" القاتلة الى السلطان اردوغان .
 
 جاء ذلك في سلسلة من التغريدات على صفحة خلفان على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "الاخوان كوم وطارق سويدان كوم آخر.. ما شاء الله عليه ما رأيت قط اخبل منه.. كان طارق سويدان يتوهم انه هو شخصيا الذي قلب الطاولة في الربيع العبري."
 
وتابع خلفان قائلا: "وكان يظن أن الحكومات العربية خلاص طارت.. وان البديل هو والاخونجية...خلاص انتهى كل شيء.. سلط الله عليك من مينون!.. بصراحة طارق سويدان فيلم كوميدي." ، بحسب ماذكرته cnnعربي
 
وحول الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، قال خلفان: "أردوغان حشد المعارضة ضد الأسد ونفخ فيهم وجمعهم وجيشهم ضده.. والآن نفض يده منهم وقدمهم قرابين لقوات النظام.!! عجبيي.. قلنا له قبل ما تعمله غلط.. أردوغان ذبح المعارضة وشارك بفاعلية في تهجير الشعب وتدمير سوريا.. هذه الحقيقة المرة.. أردوغان ضحية نفخ الأخوان."
المصدر : تويتر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.7541