آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ضاحي خلفان يهاجم داعيه اسلامي ويصفة " بـــأخبل " وسهامه تصيب السلطان أردوغان

ضاحي خلفان يهاجم داعيه اسلامي ويصفة " بـــأخبل " وسهامه تصيب السلطان أردوغان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
هاجم الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، الداعية الإسلامي، طارق السويدان، الذي يعتبر أحد وجوه جماعة الإخوان المسلمين في الخليج، واصفا إياه بأنه "كوم آخر." وانه يمثل حالة من " الخبل"
 
وقال  ضاحي خلفان من خلال منصة  " تويتر" ، لتصرع الداعية الكويتي  السويدان الذي سوق الاحلام للشباب الخليجي والعربي بـ " الخبل " ، كما وجه خلفان " سهامه" القاتلة الى السلطان اردوغان .
 
 جاء ذلك في سلسلة من التغريدات على صفحة خلفان على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "الاخوان كوم وطارق سويدان كوم آخر.. ما شاء الله عليه ما رأيت قط اخبل منه.. كان طارق سويدان يتوهم انه هو شخصيا الذي قلب الطاولة في الربيع العبري."
 
وتابع خلفان قائلا: "وكان يظن أن الحكومات العربية خلاص طارت.. وان البديل هو والاخونجية...خلاص انتهى كل شيء.. سلط الله عليك من مينون!.. بصراحة طارق سويدان فيلم كوميدي." ، بحسب ماذكرته cnnعربي
 
وحول الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، قال خلفان: "أردوغان حشد المعارضة ضد الأسد ونفخ فيهم وجمعهم وجيشهم ضده.. والآن نفض يده منهم وقدمهم قرابين لقوات النظام.!! عجبيي.. قلنا له قبل ما تعمله غلط.. أردوغان ذبح المعارضة وشارك بفاعلية في تهجير الشعب وتدمير سوريا.. هذه الحقيقة المرة.. أردوغان ضحية نفخ الأخوان."
المصدر : تويتر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1854