آخر الأخبار :
اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عاجل : صدور قرار جمهوري بتعيين محافظاً جديداً لمحافظة الحديدة

عاجل : صدور قرار جمهوري بتعيين محافظاً جديداً لمحافظة الحديدة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 22-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أصدر رئيس الجمهورية " عبدربه منصور هادي " اليوم الأحد القرار الجمهوري رقم ( 8 ) للعام 2017 م قضت المادة الأولى منه بتعيين الدكتور الحسن محمد طاهر محافظا للحديدة .
 
وقضت المادة الثانية من القرار العمل به من تاريخ صدوره ونشره في الجريدة الرسمية.
 
ولم يعلم حتى اللحظة سبب تغيير أو إقالة محافظ محافظة الحديدة السابق الدكتور " عبدالله أبو الغيث " والذي صدر قرار رئيس الجمهورية بتعيينه في 18 / سبتمبر من العام الماضي .
 
والدكتور " الحسن طاهر " هو أحد وكلاء محافظة الحديدة منذ 2013 حتى سيطرة الحوثيين على المدينة في فبراير من العام قبل الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0904