آخر الأخبار :
عاجل: الحزام الامني في أبين يحسم المعركة مع القوات الخاصة لصالحه اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة) قوات من الحزام تحاصر مقر قوات الأمن الخاصة في ابين عاجل الطيران الان يشن غارات على صنعاء (المكان المستهدف) التحالف يكشف عن بدء التحقيقات بحادثة استهداف حقل الشيبة ويعد بإعلان النتائج تفاصيل محاكمة سائق أوبر مصري اغتصب فتاة أمريكية بولاية بنسلفانيا في المقعد الخلفي لسيارته صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية المتحدث باسم التحالف يؤكد استمرار التحالف في دعم الشرعية ووحدة اليمن ا البنك المركزي اليمني يُعلن عن وصول الدفعة الثانية من الرواتب لهذه الجهة ! آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 19 اغسطس 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ضاحي خلفان يعلن الحرب على كارداشيان

ضاحي خلفان يعلن الحرب على كارداشيان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
انتقد ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة إمارة دبي ، زيارة نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان لمركز أطفال راشد لذوي الاحتياجات الخاصة في الإمارة.
 
ونشر خلفان تغريدات عبر “تويتر”، قال فيها: “لسنا بحاجة إلى وجود كيم كارداشيان في المراكز الخيرية. المراكز الخيرية يدعى لها الأخيار. والأخيار كثر والحمد لله”.
وكتب في تغريدة أخرى، موجها كلامه إلى المديرة التنفيذية لمركز أطفال راشد لذوي الاحتياجات الخاصة مريم عثمان: “المعاقون الذين نسأل الله لهم أن يعينهم يا أخت مريم على إعاقتهم ما نجيب لهم كيم كارداشيان.. نجيب لهم ممن لهم أعمال صالحة ودعوات مستجابة، شخصيا حينما أرى شخصية معينة يستدعي لمناسبة ما كيم كارداشيان، أقول اللهم لا تؤاخذنا بما فعل البعض منا”.
يشار إلى أن كارداشيان زارت مركز راشد للمعوقين في دبي، وكان في استقبالها مديرة المركز مريم عثمان وعدد من المسؤولين بالمركز، وتم استقبالها بباقات الورود.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2816