آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ضاحي خلفان يعلن الحرب على كارداشيان

ضاحي خلفان يعلن الحرب على كارداشيان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
انتقد ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة إمارة دبي ، زيارة نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان لمركز أطفال راشد لذوي الاحتياجات الخاصة في الإمارة.
 
ونشر خلفان تغريدات عبر “تويتر”، قال فيها: “لسنا بحاجة إلى وجود كيم كارداشيان في المراكز الخيرية. المراكز الخيرية يدعى لها الأخيار. والأخيار كثر والحمد لله”.
وكتب في تغريدة أخرى، موجها كلامه إلى المديرة التنفيذية لمركز أطفال راشد لذوي الاحتياجات الخاصة مريم عثمان: “المعاقون الذين نسأل الله لهم أن يعينهم يا أخت مريم على إعاقتهم ما نجيب لهم كيم كارداشيان.. نجيب لهم ممن لهم أعمال صالحة ودعوات مستجابة، شخصيا حينما أرى شخصية معينة يستدعي لمناسبة ما كيم كارداشيان، أقول اللهم لا تؤاخذنا بما فعل البعض منا”.
يشار إلى أن كارداشيان زارت مركز راشد للمعوقين في دبي، وكان في استقبالها مديرة المركز مريم عثمان وعدد من المسؤولين بالمركز، وتم استقبالها بباقات الورود.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.097