آخر الأخبار :
الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ضاحي خلفان يعلن الحرب على كارداشيان

ضاحي خلفان يعلن الحرب على كارداشيان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
انتقد ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة إمارة دبي ، زيارة نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان لمركز أطفال راشد لذوي الاحتياجات الخاصة في الإمارة.
 
ونشر خلفان تغريدات عبر “تويتر”، قال فيها: “لسنا بحاجة إلى وجود كيم كارداشيان في المراكز الخيرية. المراكز الخيرية يدعى لها الأخيار. والأخيار كثر والحمد لله”.
وكتب في تغريدة أخرى، موجها كلامه إلى المديرة التنفيذية لمركز أطفال راشد لذوي الاحتياجات الخاصة مريم عثمان: “المعاقون الذين نسأل الله لهم أن يعينهم يا أخت مريم على إعاقتهم ما نجيب لهم كيم كارداشيان.. نجيب لهم ممن لهم أعمال صالحة ودعوات مستجابة، شخصيا حينما أرى شخصية معينة يستدعي لمناسبة ما كيم كارداشيان، أقول اللهم لا تؤاخذنا بما فعل البعض منا”.
يشار إلى أن كارداشيان زارت مركز راشد للمعوقين في دبي، وكان في استقبالها مديرة المركز مريم عثمان وعدد من المسؤولين بالمركز، وتم استقبالها بباقات الورود.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1638