آخر الأخبار :
السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره ! العرادة يتدخل شخصياً ويكشف ملابسات اعتقال الناشط «حافظ مطير» قبل قليل .. الدولار يرتفع في صنعاء وعدن (الاسعار مساء الثلاثاء 17 سبتمبر) اختطاف مسؤول محلي في عدن

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

ميريل ستريب تروج لفيلم جديد تلعب فيه دور مارجريت ثاتشر

ميريل ستريب تروج لفيلم جديد تلعب فيه دور مارجريت ثاتشر

اخبار الساعة -    | بتاريخ : 15-11-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

كشفت النجمة ميريل ستريب يوم الاثنين عن ملصق اعلاني في لندن يروج لفيلهما الجديد الذي تلعب فيه دور رئيسة الوزراء البريطانية السابقة مارجريت ثاتشر والذي وصفه رأي نقدي مبكر بأنه "رائع."

ومع الاعلان عن تفاصيل الفيلم قبل أكثر من عام نقلت الصحافة عن أبناء ثاتشر قولهم انهم "فزعوا" من الفكرة.

وأثيرت تساؤلات أيضا حول فكرة أن تؤدي ستريب وهي أمريكية دور ثاتشر التي تعرف بالمرأة الحديدية وهي من أبرز الشخصيات في تاريخ السياسة البريطانية.

ويبدأ عرض الفيلم وهو بعنوان "المرأة الحديدية" The Iron Lady في السادس من يناير كانون الثاني وتظهر فيه ستريب في دور ثاتشر وهي تتأمل فترات الصعود والهبوط في مشوارها السياسي والثمن الشخصي الذي دفعته نظير السلطة.

وحضرت ستريب جلسة تصوير بجوار مبنى البرلمان البريطاني وانضمت اليها مخرجة الفيلم فيليدا لويد التي أخرجت لستريب من قبل الفيلم الموسيقي الشهير "ماما ميا."

وقالت ستريب (62 عاما) التي فازت بجائزتي أوسكار وتعتبر من أهم نجمات هوليود لصحيفة (ديلي ميل) ان أداء شخصية ثاتشر هو أكبر دور في حياتها.

ويرجح أن يصبح الفيلم مثار حديث الاعلام في الاسابيع المقبلة في بريطانيا حيث تنقسم اراء البريطانيين حول ثاتشر بين من يحترمها ومن يهاجمها.

 
المصدر : رويترز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2318