آخر الأخبار :
وكالة: تويتر يغلق 4258 حسابا إماراتيا مختصا بالملفين القطري واليمني وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي وفاة بطل اليمن في الكونغ غرقاً أثناء محاولته الوصول إلى إحدى الدول الأوربية (الاسم) فتحي بن لزرق يعلق على التعديلات الوزارية الجديدة.. وسبب اقالة حافظ معياد التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بشرى سارة للموظفين في محافظة إب

بشرى سارة للموظفين في محافظة إب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أكد محافظ محافظة إب اللواء الركن عبدالوهاب الوائلي ان الحكومة سوف تصرف جميع موظفي محافظة اب في كافة المرافق المدنية أسوة بزملائهم في محافظات الجمهورية . 
 
وقال اللواء الوائلي في تصر يحات نقلها المركز الإعلامي لمقاومة إب ان توجيهات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ورئيس الحكومة احمد عبيد بن دغر " توجب على وزارتي المالية والخدمة المدنية البدء الفوري بتحويل مرتبات الموظفين في كافة المرافق المدنية عبر البريد وفروعه في مختلف المحافظات أو عبر بنك التسليف الزراعي أو عبر شركات الصرافة لضمان سرعة وصول المرتبات لمستحقيها، ودون تأخير". 
 
وقال محافظ اب انه يجري التواصل مع مدراء المؤسسات بالمحافظة تجهيز كشوفات الرواتب استناداً الى ديسمبر ٢٠١٤ ، وسيتم مع وزارتي المالية والخدمة المدنية في العاصمة المؤقتة عدن لايصال المرتبات دون أية صعوبات للمواطنين الموظفين .
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.19