آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بشرى سارة للموظفين في محافظة إب

بشرى سارة للموظفين في محافظة إب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أكد محافظ محافظة إب اللواء الركن عبدالوهاب الوائلي ان الحكومة سوف تصرف جميع موظفي محافظة اب في كافة المرافق المدنية أسوة بزملائهم في محافظات الجمهورية . 
 
وقال اللواء الوائلي في تصر يحات نقلها المركز الإعلامي لمقاومة إب ان توجيهات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ورئيس الحكومة احمد عبيد بن دغر " توجب على وزارتي المالية والخدمة المدنية البدء الفوري بتحويل مرتبات الموظفين في كافة المرافق المدنية عبر البريد وفروعه في مختلف المحافظات أو عبر بنك التسليف الزراعي أو عبر شركات الصرافة لضمان سرعة وصول المرتبات لمستحقيها، ودون تأخير". 
 
وقال محافظ اب انه يجري التواصل مع مدراء المؤسسات بالمحافظة تجهيز كشوفات الرواتب استناداً الى ديسمبر ٢٠١٤ ، وسيتم مع وزارتي المالية والخدمة المدنية في العاصمة المؤقتة عدن لايصال المرتبات دون أية صعوبات للمواطنين الموظفين .
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.405