آخر الأخبار :
السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره ! العرادة يتدخل شخصياً ويكشف ملابسات اعتقال الناشط «حافظ مطير» قبل قليل .. الدولار يرتفع في صنعاء وعدن (الاسعار مساء الثلاثاء 17 سبتمبر) اختطاف مسؤول محلي في عدن

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

حيلة ذكية لشحن الهاتف المحمول أسرع من المعتاد!

حيلة ذكية لشحن الهاتف المحمول أسرع من المعتاد!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
بإمكانك أن تجعل عملية شحن هاتفك الذكيّ أسرع من المعتاد بطريقة بسيطة وسهلة للغاية، وذلك عبر تحويل وضع هاتفك من الوضع العادي إلى وضع الطيران “airplane mode”.
 
 هذه الآلية تنجح في توفير الطاقة وزيادة سرعة الشحن بشكل ملحوظ. والسبب في ذلك أن هاتفك في الوضع العادي يُحاول باستمرار ربطك مع أبراج الخليوي لتحديد موقعك.
 
كما أن خاصية الـ GPS التي تعمل تلقائيًا في العديد من الهواتف تُسبب استنفاذ مقدار كبير من الطاقة أثناء تحديد إحداثيات الهاتف معتمدة على شبكة الهاتف المحمول بدلًا من الأقمار الصناعية.
 
 لكن بمجرد تحويل وضع الهاتف إلى وضع الطيران، فإن استقبال إشارات البث الإذاعي ستتوقف، وتتوقف عملية ربطك مع الأبراج الخليوية وتحديد موقعك باستعمال GPS.
 
 لهذا السبب، لن يستنفذ المحمول طاقة إضافية وسيُوفر الكثير من الوقت في عملية الشحن. ولإثبات ذلك، كانت شركة CNET قد جرَّبت الحيلة قبل سنوات عبر شحن هواتف بكلا الوضعين على دورات مختلفة.
 
 وخلال دورة الشحن الأولى، تم توفير الطاقة بحدود 4 دقائق من عملية الشحن على وضع الطيران. وفي الدورة الثانية تم توفير 11 دقيقة من الوقت اللازم للشحن.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5603) قراءة

Total time: 0.1977