آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

خاصية جديدة على واتس أب تكشف أكثر الأشخاص تواصلا معك

خاصية جديدة على واتس أب تكشف أكثر الأشخاص تواصلا معك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

أطلقت شركة فيسبوك المالكة لتطبيق واتس أب ميزة جديدة تكشف للمستخدم بيانات تفصيلية عن أكثر شخص يتواصل معك عبر التطبيق.

وتكشف الخاصية الجديدة عن عدد الرسائل التي تم تبادلها مع الأصدقاء، فضلا عن عدد الصور والصور المتحركة جي إف.

وإليكم الطريقة:

اذا كنت من مستخدمي منصة  IOS افتح قائمة الإعدادات "Settings" ثم "Data and Storage Usage" ثم "Storage Usage"، فتظهر قائمة بأسماء الأشخاص والمجموعات الذين تواصلت معهم مرتبة من أكثرهم تواصلا إلى أقلهم.

كما يمكن من خلال الضغط على أحد الأسماء، التعرف على عدد الرسائل التي أرسلها وعدد الصور والفيديوهات والرسائل الصوتية والوثائق وما إلى ذلك، بالإضافة إلى الحجم الذي شغلته تلك الرسائل على هاتفك الذكي.

أما بالنسبة لمستخدمي أندرويد فلا تستدعي العملية سوى خطوات بسيطة، إذ يكفي فتح تطبيق واتساب، ثم الذهاب إلى الإعدادات "Settings"، والدخول منها إلى قسم المحادثة "Chat"، وتاريخ المحادثة "Chat History"، قم باختيار "Email Chat" وكأنك تريد إرسال محادثة بالبريد الإلكتروني، عندها يظهر التطبيق قائمة بأكثر الأشخاص الذين تواصلوا معك عبر واتساب.

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5377) قراءة

Total time: 0.1883