أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

إمرأة تلقي القبض على قاتل مسلح بالضالع "تفاصيل"

 
 قال سكان محليون من وادي شكع بمحافظة الضالع إن إمرأة استطاعت الإمساك بقاتل فور تنفيذه لجريمة قتل أمامها.
 وقال  السكان ان المرأة تمكنت من الإمساك بأحد القتله بعد أن  أقدم هو وشريك آخر ملثمين على متن دراجة نارية بقتل  أحد اقربائها الذي كان على متن سيارته مع عائلته..
 مشيرين إلى ان الجناة الإثنين قاموا بإطلاق النار على "عجلات السيارة" وفور نزول المجني عليه قاموا بإطلاق النار بشكل كثيف عليه حتى فارق الحياة...لافتين إلى انه فور ان شاهدت المرأة وهي إحدى قريبات المجني عليه وبينما كان الجناة يطلقون النار عشوائياً في السماء لتفريق المارة المتواجدين في المكان تمهيداً للهرب، انقضت المرأة على الجاني الذي يقود الدراجة النارية وأمسكت به إلا انه حاول ان يستمر في قيادة الدراجة النارية، غير ان المرأة استطاعت ان تشتبك معه وتنتزع بندقيته التي أستخدمت في جريمة قتل قريبها، وبعد أن تمكنت من انتزاع البندقية من يد القاتل فر الجاني الثاني بينما فقد سائق الدراجة النارية السيطرة عليها ما ادى إلى انقلابها وفور انقلاب الدراجة النارية اجتمع الناس وألقوا القبض عليه.
وأضافوا نه وبعد أن تم الامساك بالجاني الأول بمساعدة المرأة تم مطاردة شريكه الآخر في الجريمة وتم الإمساك به قرب إحدى المزارع.
ويعد موقف المرأة وشجاعتها يعد سابقة من نوعها على مستوى اليمن والمنطقة العربية  أن تقوم إمرأة بالعراك مع قاتل مسلح وتنتزع بندقيته فور ارتكابه لجريمة قتل بشعة.
المصدر : متابعات

Total time: 0.0591