آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مدينة عربية تصنّف ثالث أسوأ وجهة سفر حول العالم.. تعرّف عليها

مدينة عربية تصنّف ثالث أسوأ وجهة سفر حول العالم.. تعرّف عليها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

صنّف موقع إلكتروني، مختص بالسفر والسياحة، العاصمة السورية دمشق، كثالث أسوأ وجهة سفر في العالم، بسبب الحرب الأهلية التي أدت إلى فقدان الأمن وتفشي الجريمة.

 

وجاءت مدينة كييف، عاصمة أوكرانيا، في المركز الأول كأسوأ مقصد سياحي في العالم، بسبب تفشي عمليات السرقة والاختطاف والجرائم الأخرى.

 

ووضع موقع “نصائح للسفر” مدينة “بورت أو برنس” عاصمة هايتي في البحر الكاريبي، في المرتبة الثانية كأسوأ وجهة سفر في العالم، في حين جاءت مقاديشو عاصمة الصومال في المركز الرابع، وبيونيانج عاصمة كوريا الشمالية في المركز الخامس.

 

وجاءت المدن التالية في المراكز من 6 إلى 10 على التوالي: سيوداد خواريز في المكسيك، وبوجوتا عاصمة كولومبيا في أميركا الجنوبية، وداكا عاصمة بنغلاديش، ومنتجع سكيجنيس في مقاطعة لنكولنشير شرق بريطانيا، وبورت موريسبي عاصمة بابوا غينيا الجديدة الواقعة في جنوب غرب المحيط الهادئ.

 

وأعربت صحيفة “مترو” البريطانية عن دهشتها لتصنيف منتجع سكيجنيس البريطاني كواحد من أسوأ عشر وجهات سفر في العالم، في حين  قال الموقع إن “هذا المنتجع الذي كان في السابق واحدًا من أكثر الوجهات جاذبية، بات يعتبر الآن واحدًا من أسوأ الوجهات، بل وأسوأ من مدينة بورت موريسبي التي تشتهر بتفشي الجريمة وسرقة السيارات”.

 

وأضاف أن “هذا المنتجع أصبح الآن كومة من الأوساخ تطل على شواطئ بحر الشمال، في حين لا يزال المنتزه الرئيسي المتهدم ملقى على الأرض”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1721