آخر الأخبار :
نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها ! كاميرا المراقبة رصدت الواقعة.. شاهد ما حدث لطفل أشعل النار في بئر صرف صحي مقتل قيادي حوثي وأربعة من مرافقيه في تعز ضاحي خلفان: كل القادة العرب باستثناء 4 فقط لا يمتلكون استراتيجيات مستقبلية الارصاد يحذر المواطنين.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة دبلوماسي يوجه تحذيراً لليمنيين بشأن تجديد جوزاتهم مصدر امني في عدن يكشف حقيقة مقتل إمام مسجد بالممدارة جريمة اغتيال جديدة في عدن قبل قليل انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الحرس الثوري الإيراني يجري مناورات عسكرية كبيرة بهذه المنطقة

الحرس الثوري الإيراني يجري مناورات عسكرية كبيرة بهذه المنطقة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

أطلقت قوات الحرس الثوري الإيراني البرية مناورات غرب البلاد بهدف “تعزيز قدرة الردع وتقييم حالة القوات”.

 

ونقلت وكالة “تسنيم” الإيرانية يوم الثلاثاء عن قائد مقر “النجف الأشرف” اللواء محمد نظر عظيمي، قوله إن هذه المناورات التي انطلقت أمس في المنطقة القريبة من الحدود مع العراق، تهدف إلى “الارتقاء بالقدرة القتالية للقوات العسكرية وقوات التعبئة الشعبية في الوحدات القتالية التابعة لمقر النجف الأشرف من أجل المشاركة في المهام الموكلة لهم عند الحاجة، وتعزيز قدرة الردع”.

 

وتابع أنه “من المقرر أن يتم التدريب خلال المناورات على استخدام تكتيكات مختلفة في المعارك ومنها المعارك غير المتكافئة وتقييم حالة القوات تقييمًا دقيقًا”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2173