آخر الأخبار :
مجلس الأمن يعقد جلسة خاصة حول ناقلة صافر النفطية غريفيث: الحوثيون سحبوا عائدات ميناء الحديدة مقاتل روسي يطبق الخناق على خصمه في جزيرة "القتال" رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الحرس الثوري الإيراني يجري مناورات عسكرية كبيرة بهذه المنطقة

الحرس الثوري الإيراني يجري مناورات عسكرية كبيرة بهذه المنطقة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

أطلقت قوات الحرس الثوري الإيراني البرية مناورات غرب البلاد بهدف “تعزيز قدرة الردع وتقييم حالة القوات”.

 

ونقلت وكالة “تسنيم” الإيرانية يوم الثلاثاء عن قائد مقر “النجف الأشرف” اللواء محمد نظر عظيمي، قوله إن هذه المناورات التي انطلقت أمس في المنطقة القريبة من الحدود مع العراق، تهدف إلى “الارتقاء بالقدرة القتالية للقوات العسكرية وقوات التعبئة الشعبية في الوحدات القتالية التابعة لمقر النجف الأشرف من أجل المشاركة في المهام الموكلة لهم عند الحاجة، وتعزيز قدرة الردع”.

 

وتابع أنه “من المقرر أن يتم التدريب خلال المناورات على استخدام تكتيكات مختلفة في المعارك ومنها المعارك غير المتكافئة وتقييم حالة القوات تقييمًا دقيقًا”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0744