آخر الأخبار :
استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الجوازات السعودية تحذر صاحب العمل من إجبار المقيمين على فعل هذا الشئ وتفرض عقوبات على المخالفين

الجوازات السعودية تحذر صاحب العمل من إجبار المقيمين على فعل هذا الشئ وتفرض عقوبات على المخالفين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-01-2017    | منذ: 4 سنوات مضت
 قامت الجوازات السعودية بإرسال تحذير شديد اللهجة لكافة المقيمين المتواجدين على أراضي المملكة من عدم القيام بدفع رسوم مكتب العمل 2400ريال لتجديد أو إصدار الإقامة بشكل كامل، حيث أن ذلك من إختصاص صاحب العمل أي الكفيل.
 
 
 
حيث أنه يتكفل بدفع الرسوم كاملة وليس له الحق في إجبار أحد على دفع تلك الرسوم وأيضا يتحمل تذاكر الذهاب والعودة للمقيم مادام يتواجد في العمل، وتم إرسال هذا البيان لكافة أصحاب العمل والمقيمين.
 
وذلك بعد أن صدرت العديد من الشكاوي التي تقدم بها عدد من المقيمين يشتكون بها من إستغلال الكفلاء ويوضحون أن صاحب العمل يجبرهم على دفع رسوم العمل 2400 ريال.
 
 
 
توصيات من
وأشادت الجوازات السعودية بكافة المقيمين بضرورة الحذر من الوقوع في هذا الإستغلال، والإبلاغ فورا عن طريق التقدم بشكوى إلى الجوازات السعودية من إتخاذ الإجراءات اللازمة. المصدر: المرصد الخليجي.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0814