آخر الأخبار :
استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح

أخبار الساعة » السياسية » عربية

لأنه يقوي القدرة الجنسية ولأسباب أخرى .. المصريون يشربون دم السلحفاة البحرية المهددة بالانقراض!

لأنه يقوي القدرة الجنسية ولأسباب أخرى .. المصريون يشربون دم السلحفاة البحرية المهددة بالانقراض!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-01-2017    | منذ: 4 سنوات مضت

على الرّغم من أنّ السلحفاة البحرية، في محافظة الإسكندرية المصرية، من الحيوانات المهددة بالانقراض، إلا أن عمليات صيدها ما زالت متواصلة؛ للاعتقاد بأن لحمها يقوي القدرة الجنسية وله فوائد أخرى.

 

 

 

ويقول أحد الصيادين إن هناك إقبالاً كبيراً على شرب دم السلاحف البحرية للإعتقاد أنه يعالج عدداً من الأمراض، حيث يقوي مناعة الجسم ويعتبر مقويات وفيتامينات.

 

 

 

من جانبها قالت مي جواد حمادة ناشطة حقوق حيوان وحياة برية، لليوم السابع إن أهم أسباب الصيد الجائر للسلاحف البحري بالإسكندرية، هو الاعتقاد الشعبي السائد بأن دمها يقوي القدرة الجنسية أو يساعد من يعانون من النحافة في زيادة الوزن، فيقوم البعض بشرب دمها فور ذبحها.

 

 

 

وأضافت أن استخدام الصدفة الخاصة بالسلحفاة من خلال طحن أجزاء منها واستخدام البودرة في أعمال السحر والدجل والشعوذة.

 

 

 

وكشفت عن أن مصر البلد الوحيد الذي يأكل لحم السلحفاة البحرية، وفي البلدان الأخرى يتم صيدها لاستخدام جلدها والصدفة الخاصة بها في عدة صناعات، مثل الصين حيث تم استخدام الصدفة فى صناعة “النظارات” وبعض المصنوعات الجلدية من جلد الزعانف وبعض الإكسسوارات والتحف.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1889