آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

آخر تطورات تعز.. حول (جماعة ابو العباس وغزوان) و لجنة الوساطة الرئاسية

آخر تطورات تعز.. حول (جماعة ابو العباس وغزوان) و لجنة الوساطة الرئاسية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
قال رئيس لجنة الوساطة عبدالله نعمان إن مقر الأمن السياسي في تعز حتى هذه اللحظة، لا يزال تحت سيطرة جماعة أبو العباس، مؤكدا أن هذا التصرف يعد غير مسؤول، وسنتابع اللجنة الأمنية، ونقوم برفع تقرير إلى رئيس الجمهورية.
 
واستدرك قائلا " بأنه لا توجد حتى الآن معلومات كافية عن الطرف الذي قام بتفجير الأمن السياسي بعد الاتفاق.
 
وأوضح  عبدالله نعمان في حوار مع قناة بلقيس، ان المستفيد الوحيد من خلافات فصائل المقاومة في تعز هو الطرف الاخر  وهناك من يحاول حرف البوصلة وتفجير الصراع داخل المدينة.
 
وتعرض مبنى الأمن السياسي في تعز الى تفجير في ساعة متأخرة من مساء يوم الأمس، في حين وجهت مصادر محلية أصابع الاتهام الى جماعة "ابو العباس" باعتبارها الجهة التي كانت محتلة للمبنى. 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1217