آخر الأخبار :
الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟ حكومة صنعاء تتحدث عن إقرار قانون للمؤجر والمستأجر السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

آخر تطورات تعز.. حول (جماعة ابو العباس وغزوان) و لجنة الوساطة الرئاسية

آخر تطورات تعز.. حول (جماعة ابو العباس وغزوان) و لجنة الوساطة الرئاسية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-01-2017    | منذ: 4 سنوات مضت
قال رئيس لجنة الوساطة عبدالله نعمان إن مقر الأمن السياسي في تعز حتى هذه اللحظة، لا يزال تحت سيطرة جماعة أبو العباس، مؤكدا أن هذا التصرف يعد غير مسؤول، وسنتابع اللجنة الأمنية، ونقوم برفع تقرير إلى رئيس الجمهورية.
 
واستدرك قائلا " بأنه لا توجد حتى الآن معلومات كافية عن الطرف الذي قام بتفجير الأمن السياسي بعد الاتفاق.
 
وأوضح  عبدالله نعمان في حوار مع قناة بلقيس، ان المستفيد الوحيد من خلافات فصائل المقاومة في تعز هو الطرف الاخر  وهناك من يحاول حرف البوصلة وتفجير الصراع داخل المدينة.
 
وتعرض مبنى الأمن السياسي في تعز الى تفجير في ساعة متأخرة من مساء يوم الأمس، في حين وجهت مصادر محلية أصابع الاتهام الى جماعة "ابو العباس" باعتبارها الجهة التي كانت محتلة للمبنى. 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1038