آخر الأخبار :
انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة شاب يعترف بـ"جريمته" أمام مشاهدي التلفزيون.. وفيديو صادم يكشف ما حدث شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟ بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر ! بعد يوم من فقدانها.. ارتكاب جريمة بشعة بحق الطفلة لجين بصنعاء (تفاصيل العثور عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

آخر تطورات تعز.. حول (جماعة ابو العباس وغزوان) و لجنة الوساطة الرئاسية

آخر تطورات تعز.. حول (جماعة ابو العباس وغزوان) و لجنة الوساطة الرئاسية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
قال رئيس لجنة الوساطة عبدالله نعمان إن مقر الأمن السياسي في تعز حتى هذه اللحظة، لا يزال تحت سيطرة جماعة أبو العباس، مؤكدا أن هذا التصرف يعد غير مسؤول، وسنتابع اللجنة الأمنية، ونقوم برفع تقرير إلى رئيس الجمهورية.
 
واستدرك قائلا " بأنه لا توجد حتى الآن معلومات كافية عن الطرف الذي قام بتفجير الأمن السياسي بعد الاتفاق.
 
وأوضح  عبدالله نعمان في حوار مع قناة بلقيس، ان المستفيد الوحيد من خلافات فصائل المقاومة في تعز هو الطرف الاخر  وهناك من يحاول حرف البوصلة وتفجير الصراع داخل المدينة.
 
وتعرض مبنى الأمن السياسي في تعز الى تفجير في ساعة متأخرة من مساء يوم الأمس، في حين وجهت مصادر محلية أصابع الاتهام الى جماعة "ابو العباس" باعتبارها الجهة التي كانت محتلة للمبنى. 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1688