آخر الأخبار :
عاجل: اغتيال ضابط كبير في حضرموت المملكة العربية السعودية تخفف إجراءات كورونا.. وتعيد الحياة الطبيعية اعتبارا من 21 يونيو اليمن.. في الساعات الاخيرة: تسجيل 1 اصابة جديدة بكورونا بينها حالات وفاة الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

هذه الأطعمة تقتل الرغبة الحميمية لدى الأزواج... تجنبوها

هذه الأطعمة تقتل الرغبة الحميمية لدى الأزواج... تجنبوها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
هناك الكثير من الأطعمة المعروفة التي تزيد الرغبة الزوجية، في حين هناك بعض المأكولات التي يكون لها تأثير معاكس كونها تقتل الدافع وتؤثر سلبا.
 
الأطعمة المقلية:
تعتبر الوجبات المقلية والمشبعة بالدهون من أكثر المأكولات التي تقتل الرغبة الزوجية، لأنها تخفض مستوى هرمون « التستوستيرون » عند الرجال، ويمكن أن تسبب تشوهات للحيوانات المنوية أيضا.
 
 
منتجات الألبان:
إن استهلاك كمية كبيرة من منتجات الألبان عالية الدسم يمكن أن يحفز السموم التي من شأنها أن تتداخل وتؤثر في هرمونات مسؤولة عن التحفيز، مثل « الأستروجين » و « البروجسترون » و « التستوستيرون » ويمكن أيضا أن يسبب العجز في بعض الحالات.
 
النعناع:
رغم أنه من الورقيات المنعشة، إلا أن للنعناع تأثيرا سلبيا على الرغبة الزوجية، وبشكل أدق، « المنثول » الموجود في النعناع هو الذي يمكن أن يخفض مستوى  » التستوستيرون » عند الرجال.
 
الصويا:
من المهم الابتعاد عن المنتجات المصنعة من الصويا، لأن كل المواد الموجودة فيها تزول عند تصنيعها، و « الفيتواستروغنز » الموجود فيها يسبب خللا هرمونيا عند الرجال والنساء.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.5588