آخر الأخبار :
خبر صادم لسكان صنعاء.. الشرعية تكشف الأسباب الحقيقة وراء احتجازها لناقلات النفط في البحر إيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستان وسائل إعلام رسمية تركية تشن هجوم حاد على السعودية نجل مبارك ينشر صورة لمتظاهرات لبنانيات حملت تعليقا ساخرا جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

شعار ريال مدريد من دون الصليب من أجل صفقة للشرق الأوسط

شعار ريال مدريد من دون الصليب من أجل صفقة للشرق الأوسط

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
سيكون شعار النادي الملكي ريال مدريد الإسباني خاليا من الصليب المسيحي التقليدي وذلك كجزء من صفقة جديدة للملابس الرياضية في 6 من بلدان الشرق الأوسط.
 
وقد عقد بطل أوروبا صفقة مع الشركة الإماراتية المصنعة للملابس Marka، حيث حصلت على حقوق حصرية لتصنيع وبيع المنتجات التي تحمل اسم النادي في الإمارات المتحدة والسعودية والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان.
 
وقال خالد المهيري، نائب رئيس مجلس إدارة Marka: "إن إعادة تصميم القميص تطلبت إدخال تغيير طفيف على الشعار مع إزالة إشارة الصليب الصغير الموجود في قمة الشعار، من أجل مراعاة الحساسيات الثقافية في بعض مناطق الخليج تجاه المنتجات التي تحمل الصليب".
 
ويشمل الاتفاق المبرم عملية بيع القمصان والأحذية وملابس السباحة التي تحمل اسم ريال مدريد، ولكنه لا يشمل القميص الذي تصنعه "طبق الأصل" شركة أديداس.
 
ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي يرحب فيها النادي الملكي الإسباني بطلب مستثمر من الإمارات المتحدة. ففي عام 2014، حدث أمر مماثل لإزالة إشارة الصليب من قمة شعار نادي ريال مدريد ضمن صفقة مربحة مع بنك أبو ظبي الوطني.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (19383) قراءة

Total time: 0.1726