آخر الأخبار :
وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

شعار ريال مدريد من دون الصليب من أجل صفقة للشرق الأوسط

شعار ريال مدريد من دون الصليب من أجل صفقة للشرق الأوسط

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
سيكون شعار النادي الملكي ريال مدريد الإسباني خاليا من الصليب المسيحي التقليدي وذلك كجزء من صفقة جديدة للملابس الرياضية في 6 من بلدان الشرق الأوسط.
 
وقد عقد بطل أوروبا صفقة مع الشركة الإماراتية المصنعة للملابس Marka، حيث حصلت على حقوق حصرية لتصنيع وبيع المنتجات التي تحمل اسم النادي في الإمارات المتحدة والسعودية والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان.
 
وقال خالد المهيري، نائب رئيس مجلس إدارة Marka: "إن إعادة تصميم القميص تطلبت إدخال تغيير طفيف على الشعار مع إزالة إشارة الصليب الصغير الموجود في قمة الشعار، من أجل مراعاة الحساسيات الثقافية في بعض مناطق الخليج تجاه المنتجات التي تحمل الصليب".
 
ويشمل الاتفاق المبرم عملية بيع القمصان والأحذية وملابس السباحة التي تحمل اسم ريال مدريد، ولكنه لا يشمل القميص الذي تصنعه "طبق الأصل" شركة أديداس.
 
ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي يرحب فيها النادي الملكي الإسباني بطلب مستثمر من الإمارات المتحدة. ففي عام 2014، حدث أمر مماثل لإزالة إشارة الصليب من قمة شعار نادي ريال مدريد ضمن صفقة مربحة مع بنك أبو ظبي الوطني.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2496