آخر الأخبار :
المجلس الانتقالي يكشف عن مفاجأة ويطالب بتوحيد الشرعية أسعار النفط ترتفع بنحو 15 % إطلاق أسرع معيار للشبكة اللاسلكية Wi-Fi 6 رسميًا هيثم شاكر في أول ظهور له يتحدث عن إصابته بالسرطان وشائعة إدمانه المخدرات (فيديو) اندلاع اشتباكات بالقرب من مطار صنعاء غداً.. منتخب ناشئي اليمن يواجه بوتان في افتتاح التصفيات الآسيوية البرهان يكشف عن شرط وحيد لسحب القوات السودانية من اليمن ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. وهذا ما سنقوم به الآن ! الكشف عن 13 ألف انتهاك بحق النساء ارتكبها الحوثيون خلال عام واحد وفاة زوج في اب بعد ارتكاب زوجته بحقه جريمة بشعة واحرقته حيا

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

سلسلة مطاعم بيتزا هت في أمريكا تعلن إفلاسها

سلسلة مطاعم بيتزا هت في أمريكا تعلن إفلاسها

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلنت إدارة مطاعم الأكل السريع الشهيرة في أمريكا “بيتزا هت” الإفلاس، ونقلت صحيفة “وول ستريت جورنال” عن محامي الشركة، أنهم قدموا البيان عن الأزمة إلى السلطات المعنية، يكشف أن 53 مطعماً في تينيسي، وفرجينيا ونورث كارولاينا ومين، لم يكونوا قادرين على دفع مصاريفهم، في شهر يناير الجاري، بسبب تراجع حاد بالمبيعات، وطالبوا بإعلان إفلاس الشركة.
 
وقدم محامو الشركة طلباً إلى المحكمة لإعلان الإفلاس، وللحصول على قرض بقيمة 400 ألف دولار أمريكي، لدفع معاشات 1.4 ألف موظف، ومواصلة العمل خلال فترة نظر المحكمة بالقضية. وكشف أحد محامي الشركة أن إدارة “بيتزا هت” لا تخطط لبيع الشركة.
 
من جانبه، أكد سامي الشهري “مستثمر في السوق الأمريكي” أن سعر السهم لم يتأثر كثيرا بهذا الخبر حيث يتداول حاليا عند سعر 65.5 دولار مشيرا أن هناك فهم خاطئ لدى المستثمرين هنا حول معنى الافلاس معتقدين ان ذلك يقصد به تثفية الشركة وانتهائها في حين ان المقصود بالإفلاس في أمريكا يعني الحصول على دعم من الحكومة الأمريكية، والتخلص من الدائنين وفقا لصحيفة الرياض.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15247) قراءة

Total time: 0.3676