أخبار الساعة » »

يمني يجبر طائرة أردنية على الهبوط في مطار المدينة

- خالد علي

هبطت طائرة أردنية في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة، صباح اليوم، اضطرارياً لإسعاف مسافر يمني كان على متنها، حيث فقد وعيه إثر حالة إعياء شديد تعرض لها خلال الرحلة.

وتشير التفاصيل إلى أن طائرة الخطوط الملكية الأردنية من نوع إيرباص 320، كانت في طريقها من صنعاء إلى عمان، وعلى متنها 117 مسافراً، وتعرض أحد المسافرين من الجنسية اليمنية ويبلغ من العمر 65 عاماً لفقدان الوعي، وقرر قائد الطائرة بعد التشاور مع طبيب كان بين المسافرين، الهبوط في أقرب مطار لإسعاف المسافر.

وأوضح المدير التنفيذي للإعلام والاتصال الناطق الإعلامي لشركة "الملكية" باسل كيلاني أن الطائرة اضطرت للهبوط في مطار المدينة المنورة، وكانت سيارة الإسعاف جاهزة على أرض المطار، حيث نقلت المريض برفقة أبنائه الاثنين إلى أحد مستشفيات المدينة المنورة، وقدمت له الإسعافات الأولية، وتلقى العلاج اللازم.
يشار إلى أن حالة المريض الصحية أصبحت مستقرة، فيما تابعت الطائرة رحلتها إلى عمان.

المصدر : سبق
تعليقات الزوار
1)
فتحي القطاع -   بتاريخ: 19-11-2011    
كاد يحصل معي نفس الشئ عام 92 عندما اصيبت زوجتي ونحن في طريق عودتنا من عمان الى صنعاء بارتفاع ضغط وصعوبة في التنفس واستفراغا متكررا وصادف ان كان على متن الطائرة الدكتورالعزيز احمد الحملي مدير التثقيف والاعلام الصحي وقام بالكشف عليها واوصى بضروة الهبوط في اقرب مطار سعودي لادخالهاالمستشفى حيث كان الشك من تسمم غذائي

Total time: 0.0555