أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

أبناء جبل صبر يصدرون بيان تحذير ويمهلون الشرعية 72 ساعة لتسليم عناصر ابو العباس التي اعدمت اثنين من ابناء المنطقة

عقد ابناء جبل صبر الأشم اجتماع طارئ بعد استشهاد اثنين من ابناء صبر على يد مجاميع مسلحة تتبع القيادي ابو العباس
وناقش المجتمعون حادثة استشهاد حلمي عبدالسلام متاثرا بجراحه بعد اصابته على يد مجاميع ابو العباس اثناء اقتحامهم لادارة امن المحافظة.
كما ناقش الاجتماع استشهاد عرفات عبدالرقيب علي مهيوب بعد اختطافه من قبل نقطة ابو العباس في الجمهوري اثناء عودته من جبهة الاربعين واعدامة.
وفي بيان صادر عن الاجتماع  أمهل المجتمعون السلطة الشرعية 72 ساعة لتسليم الجناة والقتلة
"نص البيان ":
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله القائل " وَلَمَنِ انتَصَرَ بَعْدَ ظُلْمِهِ فَأُولَٰئِكَ مَا عَلَيْهِم مِّن سَبِيلٍ  " صدق الله العظيم 
               والصلاة والسلام علي رسول الله صلى الله عليه وسلم القائل  " انْصُرْ أَخَاكَ ظَالِمًا أَوْ مَظْلُومًا " 
وقف أبناء جبل صبر الأشم بمختلف مكوناتهم من المديريات الثلاث (مشرعة وحدنان – الموادم – المسراخ ) أمام الأحداث المؤسفة التي شهدتها مدينة تعز يوم 24 يناير 2017م  والذي تم فيه إستهداف أبناء صبر وهم يؤدون واجبهم الوطني دفاعا عن الشرعية ودولة النظام والقانون . 
حيث فجع أبناء صبر ومعهم كل ابناء تعز الشرفاء بإستشهاد البطل حلمي عبدالسلام محمد عبدالحميد  من ابناء مشرعة وحدنان متأثرا بإصابته أثناء اقتحام مجاميع المدعو أبي العباس المسلحة  لإدارة الأمن بمحافظة تعز  . 
كما تم إعدام البطل عرفات عبدالرقيب علي مهيوب من ابناء صبر الموادم في مجمع هائل الذي يتخذه أبو العباس مقرا لقيادته بعد إختطافه في نقطة الجمهوري التابعة لأبي العباس أثناء عودته من جبهة الأربعين .
كما قام المدعو ابو العباس بتهريب قاتل الشهيد عبدالرحمن أحمد ناصر حيث كان موقوفا علي ذمة القضية في  السجن التابع لأبو العباس . 
وعليه:   وبعد التشاور وحفاظاً على العقد والسلم الاجتماعي لأبناء  تعز ولما تمر بها تعز من مواجهة العدو الأكبر(المخلوع وعصابته والحوثي وميليشياته) 
 فإننا : نمهل السلطة الشرعية ممثلة بفخامة الأخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي  ودولة رئيس مجلس الوزراء  الدكتور / أحمد عبيد بن دغر  ومحافظ محافظة تعز الاستاذ / علي المعمري وقائد المحور بسرعة القاء القبض علي الجناة وتسليمهم للجهات الرسمية بالمحافظة خلال 72 ساعة مالم فإن أبناء جبل صبر لهم الحق بالانتصار لدماء أبنائهم بالطريقة التي تليق بتضحيات وبطولة ابناء جبل صبر والتي لا يقدر أن يزايد عليها أحد في كل جبهات البطولة والشرف علي مستوي الجمهورية .
                       وسيضل جبل صبر الأشم شامخا مدافعا عن الجمهورية والدولة والأمن والإستقرار 
والله من وراء القصد
صادر عن الاجتماع الطارئ لأبناء مديريات جبل صبر الأشم 
المصدر : متابعات

Total time: 0.0809