آخر الأخبار :
آيفون الجديد ونوت 10 بلس.. أيهما أفضل؟ (مقارنة) أزمة سيولة تعود مجدداً وتعصف مناطق سيطرة الحوثيين مَن ارتفع ومَن انخفض؟ .. رويترز تكشف تداعيات هجومَ أرامكو على سوق العملة هل ضلت طريقها؟.. ما علاقة الطائرة التي حامت فوق قصر أمير الكويت بهجوم "أرامكو"؟ البيت الابيض ينشر صورا للأقمار الصناعية تظهر الأضرار التي لحقت بمصفاتي أرامكو السعودية (شاهد) الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

واتساب تتيح ميزتين جديدتين لملايين المستخدمين

واتساب تتيح ميزتين جديدتين لملايين المستخدمين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
تعكف شركة "واتساب" على تطوير ميزتين اثنتين، استعدادا لإطلاقهما قريبا على تطبيقها للتراسل الفوري الذي يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم.
وتتيح الميزة الأولى إمكانية تعديل الرسائل المرسلة أو حذفها بشكل نهائي، لكن شريطة القيام بذلك قبل فتحها من طرف المتلقي، وفق تقارير صحفية.
 
ويرتقب أن تصبح الميزة متاحة على الهواتف مع إطلاق تحديث جديد للتطبيق، لكن الشركة لم تحدد أي تاريخ للقيام بذلك.
 
أما الميزة الثانية، فيرجح أن تسمى "لايف لوكايشن تراكين"، وتسمح للأصدقاء أن يشاركوا بعضهم البعض المواقع الجغرافية التي يوجدون بها، في مجموعات المحادثة.
 
ويسمح التحديث بتحديد دقيق لموقع تواجد أطراف المحادثة، ويواكب مواقعهم حيثما تحركوا.
 
لكن المستخدمين سيضحون بمزيد من خصوصيتهم حين سيستفيدون من تلك المزايا، وفق تحذيرات لخبراء تقنيين.
 
 
 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5059) قراءة

Total time: 0.1849