آخر الأخبار :
بيان تحذير هام للمواطنين من شركة الاتصالات بصنعاء (تفاصيل) كتب مدرسية بطبعة جديدة ملقاه بحاوية نفايات في السعودية (شاهد فيديو) محمد العرب يكشف عن مفاجئة حول قائد عسكري كبير اعلن الحوثيون انشقاقه عن الشرعية (صور) جندي يقتل الشيخ الشرعبي أمام جمع من المواطنين في تعز (صور) مقتل مواطن من إب في الضالع بسبب خلاف على قات تعرف على اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الأحد 15 سبتمبر 2019م الصوفي يكشف تصور جديد للحكومة اليمنية نقله الأمير خالد بن سلمان للرئيس هادي (تعرف عليه) البركاني يخرج عن صمته .. ويدلي بتصريح (هام) الكشف عن سبب زيارة الميسري إلى مصر.. وماذا ورائها؟ نجل شقيق صالح يدعو السعودية للاستفادة من استهداف شركة ارامكو بهذه الطريقة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

بالفيديو: "زوجة افتراضية يابانية" للبيع

بالفيديو: "زوجة افتراضية يابانية" للبيع

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلنت شركة "غيت بوكس" اليابانية المتخصصة في مجال تصنيع الأجهزة التكنولوجية عن نيتها طرح ما أطلقت عليه "زوجة افتراضية" للبيع في الأسواق العالمية.
 
وأشارت الشركة اليابانية في بيان رسمي نقله موقع "ماذربورد" التكنولوجي المتخصص، إلى أن الزوجة الافتراضية الجديدة ستكون متاحة للبيع خلال العام المقبل 2018.
 
وأوضحت أن المنتج الجديد سيوجه للأفراد الذين يعانون من العزلة أو يعيشون بمفردهم، ويحتاجون إلى زوجة أو صديقة افتراضية تشاركهم الحياة، ولا يستطيعون أو لا يرغبون في الزواج الحقيقي حاليا.
 
وتعتمد فكرة الزوجة الافتراضية، التي سيطلق عليها "هيكاري" على تقديم صورة ثلاثية الأبعاد للزوجة، التي يمكن أن تخرج لك من أماكن مختلفة، وتساعدك على القيام بأعمال عديدة.
 
 
ويمكن لتلك الزوجة أن تقوم بأعمال مذهلة لزوجها، من فتح الباب وإغلاقه وإضاءة الأنوار ومختلف الأجهزة الكهربائية في المنزل، وإيقاظه من نومه، وتذكيره بموعد غذائه، وما إلى ذلك من أمور.
 
وتشبه فكرة الزوجة الافتراضية الجديدة، المساعد الذكي، مثل "أليكسا" الخاص بشركة "أمازون" الأمريكية، وغيرها من المساعدات الرقمية، ولكنه يقدم للمستخدم شخصية شبه حية بالنسبة له يتحدث معها.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5272) قراءة

Total time: 0.1674