آخر الأخبار :
طائرة مسيرة تخترق أجواء الكويت وتحوم فوق قصر الأمير بيان تحذير هام للمواطنين من شركة الاتصالات بصنعاء (تفاصيل) كتب مدرسية بطبعة جديدة ملقاه بحاوية نفايات في السعودية (شاهد فيديو) محمد العرب يكشف عن مفاجئة حول قائد عسكري كبير اعلن الحوثيون انشقاقه عن الشرعية (صور) جندي يقتل الشيخ الشرعبي أمام جمع من المواطنين في تعز (صور) مقتل مواطن من إب في الضالع بسبب خلاف على قات تعرف على اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الأحد 15 سبتمبر 2019م الصوفي يكشف تصور جديد للحكومة اليمنية نقله الأمير خالد بن سلمان للرئيس هادي (تعرف عليه) البركاني يخرج عن صمته .. ويدلي بتصريح (هام) الكشف عن سبب زيارة الميسري إلى مصر.. وماذا ورائها؟

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

لا يمكن الاختفاء بعد اليوم بسبب ميزة واتس آب الجديدة

لا يمكن الاختفاء بعد اليوم بسبب ميزة واتس آب الجديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
يبدو أن واتس آب تعمل على ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتعقب أصدقائهم في أماكن تواجدهم من خلال المحادثة بسهولة تامة.
 
 
وتُعرف الميزة الجديدة باسم "التتبع المباشر للموقع"، وهي متوافرة بالنسخة التجريبية من التطبيق على نظام أندرويد (إصدار 2.16.399) وiOS (إصدار 2.17.3.28).
 
 
وتتيح هذه الميزة إمكانية مشاركة الموقع الجغرافي مع الأصدقاء الآخرين ضمن مجموعة الدردشة، مما يسهل عملية بحث المستخدمين عن بعضهم البعض وتتبع مساراتهم.
 
ويمكن للمستخدمين تفعيل هذه الميزة لفترة زمنية محددة، مثل 1 أو 2 أو 5 دقائق، ولكن من المتوقع أن تُعطل الميزة الجديدة في حال توافرها لوجود مخاوف تتعلق بالخصوصية، حيث سيكون الأمر متاحا للمستخدمين ضمن قائمة إعدادات التطبيق.
 
ويذكر أن واتس آب يتيح إمكانية تبادل المواقع المحددة بين المستخدمين، ولكن تمثل ميزة التتبع الجديدة خطوة رائعة بالنسبة للتطبيق، ومن غير الواضح لحد الآن موعد إطلاق هذه الميزة.
 
 
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5289) قراءة

Total time: 0.1972