آخر الأخبار :
إصابة وزير الدفاع المقدشي ومقتل 7 من مرافقيه في انفجار استهدف موكبه بمأرب القبض على معذبة الطفلة الصغيرة مفاجأة جديدة بأسعار صرف الدولار في صنعاء (اسعار الصرف مساء الاربعاء 19 فبراير2020م) كاميرا مراقبة ترصد لص يهشم زجاج سيارة بالرياض ويسرقها لقطات من الزنزانة تكشف خطأ مخيفا ارتكبته الشرطة.. والثمن 4.5 مليون دولار "السر الغامض".. عشرات الأفاعي في أغطية وسادات طليقة ملك ماليزيا السابق تفجر "مفاجأة الخيانة" مالذي حدث أمس؟.. طارق صالح يحكم قبضته على قوات الساحل الغربي الإمارات تعلن تكفلها بنقل الطلاب اليمنيين من الصين إلى أراضيها .. والخارجية اليمنية تعلق لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

إشاعة تلاحق هذه الطفلة الجميلة عبر واتس آب. شاهد ما هي؟

إشاعة تلاحق هذه الطفلة الجميلة عبر واتس آب. شاهد ما هي؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
تفاجأ مستخدمو تطبيق المراسلات الشهير "واتس آب" في عدد من البلدان العربية بوصول رسالة  تطلب منهم التبرع لطفلة بسبب إصابتها بالعمى.
 
وانتشرت الرسالة المرفقة بملف صوتي لشخص يقول إن واتس آب يجمع التبرّعات لهذه الفتاة "الكفيفة"، إلّا أن البحث يبيّن أن صور الطفلة انتشرت في الانترنت لأول مرة لأجل الاحتفاء بجمالها الباهر وليس جمع التبرعات دون أي إشارة لكونها كفيفة.
 
 
وبالعودة إلى أرشيف الانترنت، يتبين أن الطفلة الصغيرة هي إيرانية، وصورها المنتشرة على الانترنت لا تعود لكونها كفيفة كما تردد، إذ نُشرت صورها لأول مرة في تقرير للاحتفاء بجمالها على الموقع الإيراني sefidak يوم العاشر من سبتمبر 2016، وكتب صاحب التقرير أن اسمها هو مهديس محمدي، وإنها تنحدر من مدينة تبيرز.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (22701) قراءة

Total time: 0.2922