آخر الأخبار :
بيان تحذير هام للمواطنين من شركة الاتصالات بصنعاء (تفاصيل) كتب مدرسية بطبعة جديدة ملقاه بحاوية نفايات في السعودية (شاهد فيديو) محمد العرب يكشف عن مفاجئة حول قائد عسكري كبير اعلن الحوثيون انشقاقه عن الشرعية (صور) جندي يقتل الشيخ الشرعبي أمام جمع من المواطنين في تعز (صور) مقتل مواطن من إب في الضالع بسبب خلاف على قات تعرف على اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الأحد 15 سبتمبر 2019م الصوفي يكشف تصور جديد للحكومة اليمنية نقله الأمير خالد بن سلمان للرئيس هادي (تعرف عليه) البركاني يخرج عن صمته .. ويدلي بتصريح (هام) الكشف عن سبب زيارة الميسري إلى مصر.. وماذا ورائها؟ نجل شقيق صالح يدعو السعودية للاستفادة من استهداف شركة ارامكو بهذه الطريقة

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

ليندسي لوهان تتحدث عن تجربتها مع الاسلام - فيديو

ليندسي لوهان تتحدث عن تجربتها مع الاسلام - فيديو

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
استضاف الإعلامي الكويتي شعيب راشد في برنامجه "سوار شعيب" الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان، حيث تحدث معها عن حقيقة الصورة التي كانت تحمل فيها القرآن الكريم، والتي أعقبها شائعات عن دخولها الإسلام، ثم فاجأها في نهاية الحلقة بطبق من الأرز واللحم لتجرب الأكل الخليجي في مشهد طريف مختتماً به الحلقة.
 
وقالت ليندسي حول صورتها مع القرآن الكريم التي أثارت ضجة عن دخولها الإسلام: "إن صديقا مقربا لي قد أعطاني نسخة من القرآن في لندن، وبدأت بقراءته ودراسته، وكنت في تلك الفترة من حياتي أمر بكثير من الأشياء محاكم وما إلى ذلك، فكان القرآن بالنسبة لي مريحاً وآمنا، وأحد الأشخاص أخذ الصورة لي وأنا ذاهبة للفندق في أمريكا، والناس هناك لم يحبوا ذلك، ولكن هذا ما حصل والناس فعلا صنفوني وحكموا علي بسبب هذه الصورة".
 
وأضافت ليندسي عن بعض ما تعرفه عن الإسلام: "سبق لي أن صمت في شهر رمضان لمدة 3 أيام مع صديقة كويتية تعيش في لندن، والأمر كان صعباً ولكن كان شعوراً جيداً"، كما أفصحت أنها بدأت في قراءة القرآن، ولديها تطبيق القرآن على هاتفها.
 
وفاجأها الإعلامي شعيب في نهاية الحلقة بطبق "مجبوس لحم" على الطريقة الكويتية، طالباً منها أن تأكل منه بيدها كما يفعل، حيث بدأت في الأكل معه كما علمها بأسلوب طريف، مقدماً لها شكره على زيارتها وحضورها للكويت..
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18997) قراءة

Total time: 0.1848