أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

ليندسي لوهان تتحدث عن تجربتها مع الاسلام - فيديو

اخبار الساعة - متابعة
استضاف الإعلامي الكويتي شعيب راشد في برنامجه "سوار شعيب" الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان، حيث تحدث معها عن حقيقة الصورة التي كانت تحمل فيها القرآن الكريم، والتي أعقبها شائعات عن دخولها الإسلام، ثم فاجأها في نهاية الحلقة بطبق من الأرز واللحم لتجرب الأكل الخليجي في مشهد طريف مختتماً به الحلقة.
 
وقالت ليندسي حول صورتها مع القرآن الكريم التي أثارت ضجة عن دخولها الإسلام: "إن صديقا مقربا لي قد أعطاني نسخة من القرآن في لندن، وبدأت بقراءته ودراسته، وكنت في تلك الفترة من حياتي أمر بكثير من الأشياء محاكم وما إلى ذلك، فكان القرآن بالنسبة لي مريحاً وآمنا، وأحد الأشخاص أخذ الصورة لي وأنا ذاهبة للفندق في أمريكا، والناس هناك لم يحبوا ذلك، ولكن هذا ما حصل والناس فعلا صنفوني وحكموا علي بسبب هذه الصورة".
 
وأضافت ليندسي عن بعض ما تعرفه عن الإسلام: "سبق لي أن صمت في شهر رمضان لمدة 3 أيام مع صديقة كويتية تعيش في لندن، والأمر كان صعباً ولكن كان شعوراً جيداً"، كما أفصحت أنها بدأت في قراءة القرآن، ولديها تطبيق القرآن على هاتفها.
 
وفاجأها الإعلامي شعيب في نهاية الحلقة بطبق "مجبوس لحم" على الطريقة الكويتية، طالباً منها أن تأكل منه بيدها كما يفعل، حيث بدأت في الأكل معه كما علمها بأسلوب طريف، مقدماً لها شكره على زيارتها وحضورها للكويت..
 

Total time: 0.0531