أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

هذ الأمور سريّة لا يجرؤ العروسان على إخبارها لأحد!

في العلاقة بين الشريكين، هناك الكثير من الأسرار، منها ما يظل بينهما طيلة العمر، ومنها ما يخبرها أحد الطرفين، فتصبح شائعة، ولكن في الغالب هناك أمور تبقى طي الكتمان لأسباب مختلفة. فما هي أبرز الأمور السريّة التي لا يجرؤ ولا يحب أي عروسان إخبارها لأحد؟
 
فشل الليلة الأولى: إنّ عدم نجاح العلاقة الحميمة في الليلة الأولى، ايّا كان سببها، هو مصدر إزعاج وإحراج للعروسين، لذا من الطبيعي أن يتكتما عن الأمر، خصوصاً إذا ما كان الأمر يملك سبباً جوهريا. من النادر أن يتم سؤالهما عن مجريات هذه الليلة، ولكن يمكنهما أن يتحفظا عن الإجابة، حتّى أمام أقرب الناس.
 
 
 
مسألة إنجاب الأطفال: في مرحلة لاحقة، يتحوّل موضوع إنجاب الأطفال إلى مسألة مزعجة، حين تتكرر الأسئلة عنها، فأي مشكلة صحية في هذا السياق تعيق الإنجاب تظل سرية بين الطرفين، ويفضلان عدم الحديث عنها أمام أحد.
 
المشاكل المالية: إذا كان العروسان قد وقعا في عجز مالي نتيجة مصاريف الزفاف، فهما حتماً لن يقولا لأحد تفاصيلها، فالأزمة المادية تحل بينهما، ويسعيان ألا يعلناها أمام المقربين.وجهة شهر العسل: صحيح أنّهما يعلنان الوجهة في غالبيّة الأحيان، ولكن البعض منهم يفضلان إبقاءها طي الكتمان، ولا يشعران بضرورة مشاركة الأمكنة التي سيكونان فيها، للحفاظ على طابع الخصوصيّة في الأيام الأولى لزواجهما
المصدر : متابعات

Total time: 0.0658