آخر الأخبار :
الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

الحملة الوطنيه لحماية المستهلك بمحافظه بصنعاء تسجل ألف و104 مخالفات

الحملة الوطنيه  لحماية المستهلك بمحافظه بصنعاء تسجل ألف و104 مخالفات

اخبار الساعة - محمد السبئي   | بتاريخ : 05-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

سجلت الفرق الميدانية المكلفة بالحملة الوطنية الأولى لحماية المستهلك بمحافظة صنعاء، التي إختتمت مهامها اليوم، ألف و104مخالفات.

وأوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة أمين شايع أن المخالفات اشتملت على بيع مواد غذائية فاسدة وزيادة في أسعار بعض السلع خاصة مادتي القمح والدقيق وعدم الإلتزام بأوزان الخبز بالإضافة إلى عدم توفر سجلات تجارية وإنتهاء صلاحية البعض منها إلى جانب مخالفات عدم إشهار الأسعار.

وأشار إلى أن الفرق الميدانية استهدفت خلال الحملة التي استمرت شهر ألفين و378 منشآت تجارية.. مثمنا تعاون السلطة المحلية في إنجاح الحملة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5546) قراءة

Total time: 0.1759