آخر الأخبار :
الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية !

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

الحملة الوطنيه لحماية المستهلك بمحافظه بصنعاء تسجل ألف و104 مخالفات

الحملة الوطنيه  لحماية المستهلك بمحافظه بصنعاء تسجل ألف و104 مخالفات

اخبار الساعة - محمد السبئي   | بتاريخ : 05-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

سجلت الفرق الميدانية المكلفة بالحملة الوطنية الأولى لحماية المستهلك بمحافظة صنعاء، التي إختتمت مهامها اليوم، ألف و104مخالفات.

وأوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة أمين شايع أن المخالفات اشتملت على بيع مواد غذائية فاسدة وزيادة في أسعار بعض السلع خاصة مادتي القمح والدقيق وعدم الإلتزام بأوزان الخبز بالإضافة إلى عدم توفر سجلات تجارية وإنتهاء صلاحية البعض منها إلى جانب مخالفات عدم إشهار الأسعار.

وأشار إلى أن الفرق الميدانية استهدفت خلال الحملة التي استمرت شهر ألفين و378 منشآت تجارية.. مثمنا تعاون السلطة المحلية في إنجاح الحملة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1066